fbpx
طريقة مبتكرة من طيران اليمنية لإبتزاز المواطن :

كتب / ماجد الكلدي

ذهبت إلى مكتب طيران اليمنية من أجل الحجز الى مصر ومتطلب سرعة السفر لما تستدعية الحالة المرضية لدي .. المهم وصلت المكتب و كلمت الموظف عن حاجتي للحجز وباقرب رحلة ممكنة حيث أن الحالة المرضية لا تقبل اي تأخير ..وانا اكلم الموظف متعشم منه التفاعل مع موضوعي وبالتالي يوفر مقعدين ، حماسة الكلام مني وأسلوبي في استعطاف الموظف شعرت أن رسالتي وصلت وحسيت ان ضميره تحرك ، أكملت كلامي وصمت لثواني حتى ضحك ساخرا مع اشاره الى أحد زميلاته بالمكتب وبكل برود قال ، ستكون رحلتك ومريضك بعد شهر من الآن..

ما يحدث من أبتزاز في طيران اليمنية شي لا يصدق ، في اليمنية عليك بمضاعفة قيمة التذكرة حتى تحظى بالسفر بالموعد الذي تحدده .. في اليمنية فقط يقوم المسؤلين عليها بحجز المقاعد حجوزات وهمية ليتسنا لهم فيما بعد ببيع التذكرة بسعر مضاعف دون أدنى مسؤلية ولا توجد ذرة من المراعاة الإنسانية..

قبل أسبوعين رفضت الحكومة طلب مصر للطيران بتسيير ثلاث رحلات أسبوعية كانت ستحل الكثير من المشاكل .. كثير من المرضى يموت قبل موعد الرحلة المنتظرة ،بالمقابل ترتفع أرصدة المسؤولين على اليمنية يوميا دون أي ذرة من الضمير تتحرك بهؤلاء ..

الحقيقة ان الشرعية ولصوصها هم من يصرون على إبقاء وضع الدولة كما هو لأجل مزيدا من المكاسب ، فوجود الدولة يعني توقف تلك المكاسب ، وكل هذا للاسف يدفع ثمنه المواطن الذي لاحول ولا قوة له