fbpx
وصول 13 قتيلاً وجريحاً حوثياً إلى مستشفى الثورة في إب وتشييع 7 آخرين
شارك الخبر

 

 

يافع نيوز / متابعات

 

قال مصدر طبي في محافظة إب إن 13 قتيلاً وجريحاً من مليشيا الحوثي وصلوا الساعات الماضية إلى مستشفى الثورة العام بمدينة إب.

 

وبحسب المصادر فإن خمسة قتلى وثمانية جرحى وصلوا إلى مشفى الثورة قتلوا وأصيبوا بنيران القوات الجنوبية بجبهات محافظة الضالع.

 

في سياق متصل.. شيعت مليشيا  الحوثي عدداً من قتلاها بمديريتي يريم وجبلة بمحافظة إب.

 

وأكدت المصادر تشيع مليشيا الحوثي سبعة من قتلاها بمديرية يريم قتلوا بنيران القوات الجنوبية غرب قعطبة بمحافظة الضالع وسط خسائر بشرية كبيرة تتلقاها المليشيا الحوثية في مختلف جبهات القتال الحوثية فيما شيعت قتيل في مديرية جبلة جنوب غرب مدينة إب يدعى أمجد البرطي.

 

أسماء القتلى الذين شيعتهم المليشيا بمديرية يريم وهم:

 

الصريع هاشم الغزالي من أبناء قرية رباط الشعري عزلة بني منبه

الصريع هاشم أحمد حفظ الله الحاج الزيادي من قرية رباط القلعة عزلة بني منبه والصريع علي محمد علي المياح من أبناء قرية رباط القلعة عزلة بني منبه ، والصريع عبدالملك محمد حسين حيدر قحطان من أبناء قرية الشكامي عزلة خودان والصريع أحمد ناجي أحمد محمد العنسي من أبناء قرية كتاب عزلة أرياب يريم والصريع هاني علي غالب القحطاني من أبناء خودان يريم.

 

وتتلقى المليشيا الحوثية خسائر فادحة في الأرواح والعتاد بنيران قوات الجيش بمختلف جبهات القتال ، الأمر الذي جعلها تلجأ لمحاولة التحشيد والتجنيد الإجباري وسط رفض وممانعة مجتمعية لتلك المحاولات.