fbpx
بن حبريش لن نصمت بعد اليوم عن حقوق ابناء محافظة #حضرموت 
شارك الخبر

يافع نيوز – المكلا

هدد وكيل  أول محافظة حضرموت رئيس حلف ومؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش  بعدم الصمت امام مايجري في محافظة حضرموت  وخاصة ملف الأمن في الوادي وايضا تدهور الخدمات ومصالح الناس في المحافظة بشكل عام لأننا مسؤلون أمام الله عز وجل.

وخلال اللقاء التشاوري لقيادات السلطة المحلية والهيئات والشخصيات الاجتماعية والمكونات السياسية الذي عقد اليوم بمدينة المكلا قال  ان الدعوة للقاء ليست بغرض الاجتماع فقط والتقاط الصور ومن ثم التفرق إنما للتشاور واتخاذ قرارات عملية وعكسها على الواقع وفرض ذلك لأننا نحن اصحاب الأرض ونحن أحرار ولن نكون الا مع شعبنا ومواطنينا حد قوله.

واضاف سنكون مع مواطنينا سوى كنا في السلطة أو خارجها، لأننا أقوياء باهلنا وشعبنا ولسنا طلاب سلطه بقدر مانحن نطالب بحقوق حرمنا منها لعقود، وان الاستمرار في حرماننا منها ليس في صالح الشرعية ولا في صالح دول التحالف.

وشكر بن حبريش دول التحالف وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية مضيفا بالقول، والشكر الأكبر لدولة الإمارات العربية الشقيقة التي أسست لنا دوله بعد أن دعمت مؤسساتنا واقامتها ودعمتها وهي تقدم المال والسلاح والدعم بشتى أنواعه لحضرموت ولن ننسى ذلك مدى التاريخ.

واوضح انه تم تم ايقاف قاطرة مازوت الوحيدة التي كانت تصلنا للكهرباء بمجرد أن تمت الدعوة لهذا الاجتماع التشاور وذلك بهدف لي ذراع أبناء حضرموت إلا أن ذلك لن يثنينا عن انتزاع حقوقنا مهما كلف ذلك حد قوله.

وانطلق يوم السبت اللقاء التشاوري لقيادات السلطة المحلية و الهيئات و الشخصيات الاجتماعية و المكونات السياسية و منظمات المجتمع المدني بحضرموت بمدينة المكلا…

وعقد اللقاء التشاوري بحضور وكيل أول محافظة حضرموت رئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش العليي و أركان المنطقة العسكرية الثانية اللواء عويضان باعويضان وعدد من وكلاء المحافظة و مدراء عموم المرافق الحكومية و مدراء عموم المديريات و القيادات العسكرية بالمنطقة العسكرية الثانية .

والقيت في اللقاء عدد من الكلمات التي شددت على ضرورة الاهتمام بحضرموت ورعاية مصالحها .