fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
ماذا تريدون من شعب الجنوب ؟
كتابات وآراء 10 يوليو 2019 0

 

صراخ وعويل وشتائم وخطاب متشنج يظهر على إعلاميين اليمن وقنواتها الفضائية واتهامات لدول التحالف العربي .

شي غريب عجيب لهؤلاء الناس وانا اشاهد مداخلة عضو مجلس الشورى السعودي محمد آل زلفة على قناة اليمن اليوم عندما تحدث عن أن في جنوب اليمن شعب يريد تقرير مصيره وأن الجنوب مهيئ للاستقرار فكانت ردات فعل غاضبة متشنجة من قبل المستضيفين له وكيل الاتهامات أن التحالف أتى لتمزيق اليمن بسبب رعاية دولة الإمارات إنشاء وحدات أمنية في الجنوب وتشديدها على طرد الإمارات لأنها تسعى لانفصال الجنوب.

ردات فعل بعيده عن الواقع بوصفهم أن الجنوب كله مع وحدة اليمن وأنه لا يوجد أي اختلاف في الثقافات والقضايا السياسية
وان الوحدة لابناء اليمن شمالاً وجنوباً خطر أحمر وتهديد السعودية بنفس الوقت بقوات الحوثي والتطرق إلى دعوة انفصال الشيعة في المنطقة الشرقية ومنحهم حكم الذاتي.

مغالطات وخلط أوراق وادعاءات باطلة ماذا تريدون من شعب الجنوب أن لم تجد لديكم الإرادة في تحرير اليمن.
شعب الجنوب يقاتل داخل أرضكم ويقدم قوافل من الشهداء والجرحى لأجل إستعادة اليمن من الحوثي.

شعب الجنوب رحب بقيادتكم الهاربه من الحوثي وفتح لهم المعسكرات وتقديم كل الدعم لأجل أن تعودوا إلى تحرير أرضكم من جديد
لماذا صوت الاستعلا والاستفزاز والتجبر والتسلط ماذا تريدون من شعب يريد أن ينال حياة كريمة آمنة ويكون لكم عوناً وسنداً في يمن آمن مستقر كريم العيش.

الجنوب وشعب الجنوب قدم أنهار من الدماء لطرد مليشيات الحوثي هل تريدون أن يسلمكم أرضه بعد تحريرها ولم تستطيعون تحرير أي منطقة في شمال اليمن بل تسعون لتقديم كل الدعم لمليشيات الحوثي واتخاذه ورقة ضغط على التحالف العربي بما يطلق من صواريخ إلى داخل المملكة العربية السعودية .

يا هؤلاء تعالوا إلى كلمةٍ سواء بيننا وبينكم ونحتكم إلى العقل والمنطق وإلى الشرع والدين والقانون ومصلحة البلاد والعباد بعيداً عن المصالح الشخصية الانانية التي تمس بحرية التعبير والرأي وتصادر حق الآخر.

فالخطاب المتشنج التي تمارسه قنواتكم يؤثر سلباً ويؤدي بالشارع إلى أن يصبح أكثر عنفاً فمتى نرى الإيمان اليماني والحكمة اليمانية في اعلامكم وقنواتكم وقول الحق والانصاف .

*الباركي الكلدي

شاركنا الخبر

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');