fbpx
كلية التربية بالمهرة تحتفل بتوديع كوكبة من طلابها
شارك الخبر

 

يافع نيوز / المهرة

نظمت كلية التربية بالمهرة اليوم حفل تخرج وتوديع وتكريم دفعة (علمنا رؤية المستقبل ) وسط حضور رسمي وشعبي كبير تمثل في وكيل اول محافظة المهرة الاستاذ / مختار بن عويض والوكيل / صالح بن عليان ووكيل الشؤون الفنية المهندس /سالم محمد العبودي ومدير عام شرطة المهرة العميد / مفتي بن صمودة ..

وقد القاء وكيل المحافظة / صالح عليان كلمة بارك فيها للخريجين بمناسبة تخرجهم ناقلا إليهم تحايا وتبريكات السلطة المحلية ممثلة في الشيخ راجح باكريت وأن السلطة تولي الجانب التعليمي وخاصة كليات المحافظة اهتمام ودعم خاص وستكون دائما داعمة لهذا القطاع لما له من دور في تحقيق التنمية الشاملة .
كما حث الطلاب الخريجين على التحلي بروح المثابرة والجد في بقية مشوارهم العلمي وانه يقع على عاتقهم مسؤوليات كبيرة كون المعلم هو الصانع للاجيال وبه تسمو الامم وتتشكل على يديه ثقافة وقيم المجتمع .

كما القاء الدكتور عادل معيلي عميد الكلية كلمة تحفيزية للطلاب داعيا لهم للاستمرار في تحقيق النجاحات الميدانية وان يعكسوا صورة ايجابية للكلية وان يكونوا مثال وقدوة حسنة في الاخلاق والصفات الحميدة .
وتقدم الدكتور معيلي بجزيل الشكر والتقدير للسلطة المحلية على دعمها واهتمامها السخي بالكلية، شاكرا اكل الجهات الداعمة خلال هذا العام الذي توج بالنجاح رغم الأوضاع الصعبة التي يمر بها البلد ..

وقد تخلل الحفل فقرات انشادية وتراثية وتكريمية اسعدت الحاضرين ونالت اعجابهم .. وفي الختام تم تكريم الطلاب بدروع التخرج في مشهد توديعي بهيج .

وسوم