محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
حزب الإصلاح الأخواني تناقضات بالجملة ودعم للأرهاب
اقلام حرة, صحافة نت فقط 03 يوليو 2019 0

بقلم – رامي الردفاني
من هو حزب الإصلاح اليمني (إخوان اليمن) .. ومن هم قياداته وأعضائه .. أنهم هم عبارة عن مجرمي حرب ومرتزقه دون مبدأ ، وبائعي الضمير ، ومحرفي الثورات ، وبائعي وطنهم ومناطقهم ومحافظاتهم ووطنيتهم ، من أجل عرضٌ من عرض الدنيا ، وهم أيضاً بائعي آخرتهم بدنيا فانية من اجل منصب أو مال أو كرسي.
حزب الإصلاح الأخواني هو من يدعي بأسم الإسلام والدين ، ويستخدم الدين لأغراض سياسية ، وعمل على تفصيله حسب مقاسه وأساء للدين وانحرف بمنهجه عن مسار الدين الحنيف.
حزب الإصلاح الاخواني اليمني هو من  يتغنى بالوطنية وحب الوطن والانتماء اليه ، وهو بالاصح من باع الوطن باموال أسياده في قطر وتركيا ، وترك الوطن وقت الشدائد وهرب إلى الخارج.
حزب الإصلاح الأخواني هو من لعب على وتر التفرقة العنصرية والعصبية والقبلية والعشائرية فشوه تلك الصفات واندثرها ، وهوا بالأصل لا يعلم ، أن صفة القبيلة والعشائرية هي الشجاعة الفروسية والفراسة والحكمة والشهامة والمروءة والنخوة والكرم والفزعة وقت الشدائد والحاجة ، الايعلم حزب الإصلاح الأخواني إن هذه  هذه الصفات التي تتمتع بها العرب جعل أخر الأنبياء منهم وجاء ليتمم هذا الدين الحنيف باتمامه مكارم الأخلاق.
حزب الإصلاح الإخواني اليمني هو من يدعي الديمقراطية واحترام الرأي والرأي الآخر ، وهو لا يمتلك على أقل تقدير آداب الحوار واحترام الرأي والرأي الآخر.
حزب الإصلاح الأخواني اليمني هو من يدعي الثورة واحترام تقرير الشعوب لمصيرها ، بينما في حقيقة الأمر وبأسم الثورة قتل الثوار ودافع عن العدو وصنع الأرهاب واجهض ثورة الشعوب المقرره بتحقيق مصير اهدافها وثورتها التحررية.
ومن هذا المنطلق ونظراً لما يشكله هذا الحزب من مخاطر ليست على الجنوب فحسب بل على التحالف وأمن واستقرار المنطقة ، فإن لا بد من العمل على الحد من نشاط هذا الحزب والتصدي لخطره ، وتجفيف منابع الدعم الخارجي عنه.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');