fbpx
قادة في الحزام الأمني ورئيس انتقالي أبين يؤكدون : نسعى جاهدين لمكافحة كل الظواهر السلبية الدخيله على مجتمعنا
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – عبدالعزيز باداس
بالتزامن مع إحراق أكثر من 1180 كيلو من المخدرات في الأسبوع الماضي التي ضبطت في نقطة دوفس بمحافظة ابين على مراحل، تحدثت قيادات أمنية وعسكرية وقضائية مختصة على الجهود المبذولة لمحاربة المخدرات والممنوعات في عموم مديريات المحافظة.
وقد ألقى العقيد محمود الكلدي قائد نقطه دوفس كلمه حذر فيها لكل من يحاول يمرر مثل هذه الممنوعات ممثلة بالمخدرات والحشيش والحبوب وغيرها من الممنوعات سيتم القبض عليه ويتم محاكمته وفقاً للقانون ويكون عبرة لغيرة.
من جانبه عبر الشيخ عبدالله الحوتري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة ابين عن ارتياحه لمثل هذه الجهود المبذولة التي تبذل في إطار خطة عمل لمكافحة كل الظواهر السلبية الدخيله على مجتمعنا وكشف كل تللك العناصر التي منشانها تنشر الممنوعات والمخدرات وغيرها لتكون أبين والوطن خالي من هذه الافه المنبوذة بيننا.
وثمن الحوتري جهود دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في دعمها لقوات الحزام الأمني بمحافظة ابين وجهودهم في محاربة ومكافحة المخدرات وخاص في نقطة دوفس النموذجية.
وفي نفس السياق تحدث قائد نقطه قرن امكلاسي بمديرية شقرة النقيب رمضان العولقي عن دور الحزام الأمني في مديرية شقرة بقيادة الرائد سالم صلعان والقائد بالمحافظة العميد عبداللطيف السيد ضبط الكثير من الممنوعات جنباً إلى جنب أفراد الحزام والوية الدعم والاسناد لمحاربة المخدرات.
وأكد رمضان العولقي إن هناك جهودا كبيرة تبذل قصارى جهدها من قبل افرادنا لمحاربة كل الضواهر السلبية ومنها المخدرات والحبوب حتى تكون أبين خالية من هذه الظاهرة التي تعيق مستقبل أولادنا ومجتمعتنا.
أخبار ذات صله