محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
قائد محور يافع يزور مركز التدريب في يهر

يهر \ خاص

زار صباح اليوم العميد عبدالعزيز المنصوري قائد محور يافع مركز تدريب المستجدين في مديرية يهر ويطلع على مشاكل ومتطلبات المركز.

وأثناء الزيارة طاف بموقع مركز التدريب وكان في مقدمة مستقبلية عدد من القيادات العسكرية والسياسية منهم القائد نقيب اليهري والأستاذ غالب الحربي رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي في يهر ونوابه ووضاح بن عطية عضو الجمعية الوطنية والعقيد علي عبادي مسؤول الأمن والدفاع في انتقالي المديرية والأخوان محمد عبده وغسان الحربي عضوي انتقالي المحافظة وضباط التدريب في مركز التدريب.

وبعد الإطلاع على سير التدريب عقد العميد المنصوري لقاء خاص مع المحلية للانتقالي في المديرية والقيادات العسكرية والامنية المسؤولة عن التدريب وناقش معهم المهمات وبعض المصاعب التي وجه بوضع الحلول العاجلة.

يذكر ان رئيس المجلس الإنتقالي عيدروس الزبيدي وجه مؤخرا باعتماد يافع محور تحت قيادة العميد عبدالعزيز المنصوري وذلك بعد أن سلمت قيادات حزب الإصلاح مديرية الزاهر في محافظة البيضاء الشمالية للحوثيين وأصبحت المليشيات على مشارف حدود يافع في أكثر من ٢٣ كم.

وسوم :
شاركنا الخبر

التعليقات مغلقة.
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
32°
Partly Cloudy
05:4318:29 +03
SunMonTue
33/30°C
34/30°C
35/29°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');