محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
في سقطرى سقط رهان الإخوان .. وتناولهم الإعلامي فضح أجندتهم

بحثت في برامج التواصل الاجتماعي وعلى رأسها تويتر فيسبوك ، عن ناشط من أبناء سقطرى ينشر صور التظاهرة ويتحدث عنها ويصفها ، فلم أجد حتى الصفحات التي تحمل إسم سقطرى لم تنشر أي شيء عن ذلك .. فهل يعقل أن يكون كل المشاركين من ابناء المحافظة حسب ادعاء إعلام الإخوان ولا نجد من ينشر ويتداول صورته أو صور من التظاهرة عبر برامج التواصل الاجتماعي.
اذا ماذا وجدت من خلال هذا البحث .. لقد وجدت ان من ينشر عن التظاهرة ويصنع منها نصر وهمي هم فقط نشطاء وصحفيين منظومة حزب الإصلاح (إخوان اليمن) واعلامهم من فنادق وشقق الخارج ..
مش هم فقط كمان معهم من بعض فروخ منظومة هادي التي فتحت مزرعة دواجن يرعاها السفير ..
وازيدكم من الشعر بيت وجدت حوثيين يباركوا لهم ويؤيدوا هذه التظاهرة ، وهنا يكتمل المثلث الذي ومهما اختلف يجتمع على الجنوب وضد الجنوب وداعميه في التحالف سيما دولة الإمارات.
تعليقا على ما سبق يتبين من دفع ومول هذه التظاهرة وحشد لها العسكر والموظفين والمقيمين ، والبعض من المنتفعين من أبناء المحافظة ، وما هي الأجندات السياسية التي تحملها ، ناهيك عن أنها تدافع عن الفساد والمفسدين في السلطة المحلية بسقطرى ، وتشجع مشاريعهم التخريبية والإرهابية.
ويأتي تناول إعلام إخوان اليمن ونشطائهم ومن سار على نهجهم ، ليفضحوا أنفسهم ، ويكشفوا من خلال هذا التناول حقيقة المشاركين بالتظاهرة ، من حيث كونهم من طينتهم واتباعهم وعسكرهم في الجزيرة والموظفين في سلطتهم الإخوانية ، وإلا لوجدنا إعلام ونشطاء من أبناء سقطرى تناولوا هذه التظاهرة اذا كانت تمثلهم فعلاً.
في خاتمة المقال وبالمختصر يمكننا القول إن إعلام إخوان اليمن فضح أجندته السياسية ، وكشف حقيقة التزييف لإرادة أبناء سقطرى ، واسقط رهانهم على تمرير مخطط الفوضي ومشروع الخراب والإرهاب في المحافظة.
#فتاح_المحرمي
شاركنا الخبر

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');