محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مشاريع التخريب والهيمنة !!
كتابات وآراء 25 يونيو 2019 0

احمد جباري ابوخطاب

عندما يرصد حميد الاحمر 50 مليار ريال  لتمويل مشاريع التخريب والفوضي وعدم الاستقرار في  الجنوب تحت مسمى  (الحفاض على الوحده الميته ) ولم  يرصد فلسا واحد من اجل محاربة الحوثي الذي اخرجه واهله وقبيلته من ديارهم فارين كالجرذان.
 
 ..وعندما يصرح علي محسن الاحمر نائب رئيس دولة الشرعية بان قتال الحوثي لايعنيه بل يقع على دول التحالف وحدها .. بينما يعمل ليلا ونهارا على دعم الارهاب في وادي حضرموت ومارب و تشكل عصاباته  في عدن وشبوة حضرموت وسقطرى لتفجير الاوضاع في الجنوب وبالتالي افشال (الانفصال ) كما يزعم ..
 
عنما يتعمد المقدشي  وزير الدفاع في دولة الشرعية قطع مرتبات جنود وضباط المنطقة الرابعه في الجنوب ومعظمهم جنود وضباط مقاتلين ومرابطين في  ارض المعركة في الضالع وكرش والصبيحة ويافع 
مع انه يعترف بعظمة لسانه ان الجيش الجرار الذي يقوده في مارب  هو جيش وهمي بكل تاكيد لان 70 %  من ضباطة وجنوده ليس لهم وجود  في ثكناتهم العسكرية — وطيلة اربع سنوات لم يطلق رصاصة واحده باتجاه الحوثي 
  
عندما يعلن سلطان البركاني بكل استفزاز وتحدي انه سيعقد جلسة مجلس النواب اليمني المنتهي صلاحياته وفاعليته  منذ عقد من الزمن او يزيد في مدينة عدن التي حررها من الجيش الشمالي (لزعيمه عفاش ) والمليشيات الشمالية ((لسيده عبالملك الحوثي  )  مئات الشهداء والاف الجرحى من ابناء عدن والجنوب قاطبة .. وهويعلم انه لولا صواريخ الباتريوت والجيش السعودي ماكان بامكانه عقد تمثيلية المجلس الميت في سيئون وبالتاكيد فان الجيش السعودي لن يغامر مرة اخرى فياتي لعدن  لحمايته وشلته الانهزاميين والفاسدين  من غضب جماهير الجنوب .. 
 
عندما يتولى – بدعم واضح من قطر – حزب ( التجمع اليمني للاصلاح ) وهو شمالي الهوى والهوية  بقواعده  واعضائه وخطبائة وقادته حملة حرمان الجنوب من دعم ومساندة  دولة  الامارات العربية المتحدة والادعائات الكاذبة والتحريض ضدها  ويطالب بطرد هيئاتها العاملة في الجنوب  ولم يحرك ساكنا لطرد ايران ومليشياته من صنعاء والشمال قاطبة بل يتحالف معهم بالسر والعلن ضد دول التحالف وضد الجنوب ..  
 
عندما نرى ونسمع بكل وضوح اتفاق وتكاتف  القوى السياسية الشماليه من كل المشارب والمذاهب  (الحوثي والاصلاحي والمؤتمري  والناصري) واتفاقهم اجمعين ضد الجنوب وتامرهم لتسليمه للحوثي كما سلموا له الشمال كاملا على طبق من ذهب ..ليمنعو استقلال الجنوب ويفصلوا على مقاسهم بعد ذلك حل سياسي مع الحوثي   كما يتوهمون ..
 
عندما نرى ونسمع ونعيش كل ذلك فليس هناك مجال للشك او التشكيك ان الحرب الدائرة الان في اليمن (حرب شمالية – جنوبية بامتياز) وبكل ماتحملة الكلمة من معني واللي مايشوف من الغربال هو بالتاكيد اعمى ..
ولعلنا امام حقيتين ذات اهمية قصوى :-
الاولى – لدول التحالف :- كما نصركم ابناء  الجنوب وقطعوا دابرايران ومليشياته   فان على دول التحالف والدول العربية قاطبة   مساندة الجنوب ونصره لاستعادة دولته وفك ارتباطه مع الشمال  لتحقيق اللامن والاستقرار في المنطقة اما حكومة الشرعية الغارقة في الفساد فلايرجى منها قتال او انتصارفقد استحبوا العيش في الفنادق الوثيرة ولن يعودوا الى صنعاء ابدا.. 
 
والثانيه – لاولئك الجنوبيين الذين مازالوا في غيبوبة تحالفهم مع  الشمال وهم يرون مشاريعهم لاستمرار هيمنتهم على الجنوب وشعبه وثرواته وهم جزء منه ..هل وجدوا شماليا واحدا متعاطفا مع شعب الجنوب و يؤيد حقه  في تقرير مصيره واستقلاله واستعادة دولته ؟؟
 الجميع في اسطفاف واحد حميد واليدومي والزنداني  وعبد الملك الحوثي  واحمد علي والبركاني والمخلافي و.. و.. جميعهم في صف واحد ضد الجنوب ليس مهم من يقودهم وكيف يوجههم !!
 .. نصيحة لكم افيقو من غيبوبتكم  وقفو الى جانب شعبكم  وقضيته قبل فوات الاوان .. فالتاريخ بكل تاكيد لن يرحم ابدا  ؟؟ 
    
احمد جباري ابوخطاب 
القاهره يونيو 2019م
شاركنا الخبر

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');