fbpx
صحفي من مأرب يفضح عنصرية قيادة المنطقة العسكرية الثالثة ضد ابناء #مأرب و #شبوة
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص

كشف الصحفي اليمني المقيم في مأرب ” عبدالرحمن المصري ” عن جانب من جوانب المعاملة العنصرية لقيادة المنطقة الثالثة ضد ابناء مأرب وشبوة .

وقال المصري في سلسلة منشروات على صفحته على الفيسبوك : ” المنطقة العسكرية الثالثة محسوبة لمحافظتي مأرب و شبوه لكن للاسف لن تجد باللجان اي احد من مارب و شبوه ” .

وقال انه ايام الشهيد الفريق الركن عبدالرب الشدادي الذي كان  قائد المنطقة العسكرية الثالثة من ابناء مارب وقائد اللواء 13 مشاه  واركان المنطقة العسكرية الثالثة العميد الركن صالح العامري من ابناء مارب و كان اي تشكيل للجان او المهام تجد من قيادات عسكرية من ابناء مارب .
واضاف : اما الآن اقسم بالله العظيم انهم يتعمدون الاهانة لاي ضابط او جندي او قيادي من ابناء مارب .. يهينوك وفي عقر دارك  ماذا فعلنا بهم ! ” .
وقال : ” اقسم بالله عيب عليكم استحوا قليلا فقد رحب بكم ابناء مأرب و اكرموكم فلا تهينوهم” .

وأضاف ”  في المنطقة العسكرية الثالثة ايضا يتعمد الاهانه لابناء مارب و شبوة، واذا ما تصدقوا كلامي اذهبوا وانظروا بانفسكم .. واعتبر ان رئيس لجنة صرف مكرمة الملك سلمان يقود مؤامرة ضد الوطن ” .

وقال لو هناك كامرات تصور امام لجنة صرف اكراميات الملك سلمان اقسم بمن خلق السماوات و الارض ان ترون الفضائح حلاقين و جزارين و اصحاب باصات و ورش السمكره و الرنج و اصحاب الايسكريم و البطاط و البوفيات و شيبات و اطفال وخلايا نائمه يستلموا الاكراميات و المرتبات،  و المقاتلين الحقيقيين اقسم بالله بآاااخر الطابور ويتلقون الاهانات .
وأضاف انه يوم هدد عدد من الجنود باطلاق النار والقنابل على مقر لجنة صرف الاكرامية بسبب الهيانات التي يتعرضون لها في مأرب من لجنة صرف اكرامية الملك سلمان وهو ما كان يتسبب بكارثة ومجزرة .

وقال ” المصري ” رئيس اللجنة بمصادرة الكيمرا الخاصة به، وهيانته، امام الجنود وصادروا حقوقه وحريته .

واضاف ان الحوثي اهانهم في صنعاء، وتم استقبالهم في مأرب ليتحولوا الى اداة لإهانة ابناء محافظة مأرب .