fbpx
الدائرة القانونية للانتقالي تدشن برنامج الدورات التنشيطية لتطبيق اللائحة الداخلية لكادر دوائر الأمانة العامة
شارك الخبر

 

 

يافع نيوز / عدن

دشنت الدائرة القانونية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، يومي الأربعاء والخميس، برنامج الدورات التنشيطية لتطبيق اللائحة الداخلية لكادر دوائر الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس .

واستهلت الدائرة القانونية برنامج دوراتها التنشيطية بالنزول للدائرتين الجماهيرية والسياسية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس، حيث قام فريق الدائرة باستعراض اللوائح والهيكل العام والإجراءات الخاصة بكل دائرة.

وناقش فريق الدائرة القانونية مع طاقمي الدائرتين الجماهيرية والسياسية، المهام العامة لمنتسبي الدائرتين والمهام المعنية بحسب التخصص، وتم الاستماع إلى الملاحظات، والإجابة عن الاستفسارات.

هذا وقد تابعت الدائرة القانونية برنامج دورتها التنشيطية بكادر الأمانة، في اليوم التالي حيث التقت بطاقم الدائرتين الاعلامية والثقافية، وقانت باستعراض الهيكل العام وأهم نقاط وإجراءات اللائحة الداخلية واستمعت لملاحظات طاقم الدائرتين.

يذكر أن هذه الدورات التنشيطية، ستشمل جميع دوائر الأمانة العامة، وتأتي في إطار خطة الدائرة القانونية لتنشيط كادر الاغمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس عن طريق دورات تأهيلية في النظام الاساسي واللائحة الداخلية.