محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
موفد الغد المشرق : العمليات العسكرية تتجه إلى الفاخر والعود لتطهيرها من فلول المليشيا الانقلابية

يافع نيوز – الغد المشرق.
قال صالح حنش، موفد الغد المشرق إلى الضالع، إن هناك هدوءًا نسبيًا في جبهات القتال وإن الاشتباكات متقطعة، مضيفًا أن قوات الحزام الأمني مسنودة باللواء الصاعقة، تمكنت من تطهير مواقع محيطة بمنطقة الباهر في مديرية ماوية التابعة لمحافظة تعز والتوغل فيها.
وأضاف حنش، أن قوات الحزام الأمني والمقاومة الجنوبية، تقدمت في جبهة الفاخر لتطهير ما تبقى من المزارع الواقعة بين منطقة ذبيان ومناطق شرق سُليم، “وحاليًا تتجه الأنظار لتطهير مناطق سُليم من فلول مليشيا الحوثي الانقلابية، ثم التوجه إلى عمق منطقة الفاخر”.
وأوضح حنش، أن مليشيا الحوثي الانقلابية دفعت بتعزيزات كبيرة حاولت من خلالها استعادة منطقة الدوير والقصبة في مناطق شمال شرق الفاخر والعود، ولكن القوات تصدت لهم بعد رصد تحرك الانقلابيين وأجبرتهم على التراجع، موضحًا أن هناك استعدادات عسكرية كبيرة خاصًة بعد وصول تعزيزات من ألوية الصاعقة التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي، “وقد تشهد الساعات المقبلة معارك عنيفة خاصًة أن العمليات العسكرية حاليًا تتجه إلى عمق مناطق الفاخر والعود وسط تهاوي دفعات مليشيا الحوثي الموالية لإيران التي باتت في أضعف حالاتها”.
وأشار حنش، إلى أن المساحة التي سيطرت عليها القوات في اليومين الماضيين وصلت إلى أكثر من خمسة كيلو مترات، وأن مقاومة المليشيا الانقلابية لقوات الشرعية لم تكن موجودة.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
29°
Fair
05:5017:40 +03
ThuFriSat
min 27°C
32/27°C
32/27°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');