محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
إعلان
شبوة : وساطة قبلية تتمكن وقف التصعيد في مدينة عتق

يافع نيوز – خاص

عاد الهدوء الى شوارع مدينة عتق عقب يوم من الاشتباكات العنيفة التي تسببت بوقف الحركة وعطلت الحياة بالمدينة .

وذكرت مصادر محلية في مدينة عتق ان وساطة قبلية تمكنت من وقف الاشتباكات والوصول الى هدنة لمدة 5 ايام بالاضافة الى انسحاب كافة القوات العسكرية الى مواقعها السابقة قبل اندلاع اعمال العنف .

وفي تصريح صحفي مقتضب للاستاذ عيدروس باعوضة نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة شبوة عن تطورات الاوضاع في العاصمة عتق قال : ” ان أمن شبوة واستقرارها يهمنا جميعا واننا في قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة نحرص بدرجة اولى على أمن المحافظة وسلامة كل ابنائها” .

وأضاف ندعو اخواننا في المؤسسة الامنية والعسكرية ان يغلبوا مصلحة شبوة وأهلها على كل المصالح والولاءات الضيقة وتفويت الفرصة على القوى المعروفة بمطامعها وتكريس نفوذها وهيمنتها في التحكم بثروات المحافظة وماتضمره من اجندات ومخططات شيطانية تجاه شبوة والجنوب عامة.

وقال  انه ومن باب الانصاف والتذكير بالدور المعتبر والمشرف الذي اضطلعت به وباشرته قوات النخبة الشبوانية في تحقيق الامن والسكينة في ربوع المحافظة وتطهيرها من عناصر الارهاب وادواته وحيث لايخفى على احد اليوم من هو المستفيد من تفجير الاوضاع في العاصمة عتق بإستثناء تلك القوى التي تسعى الى تدجين شبوة واخضاعها صاغرة للمشروع الإخواني المستحوذ على مفاعيل القرار في مأرب ومنطقتها العسكرية .
حيث كلنا يقين وثقة من ان ابطال النخبة الشبوانية والمقاومة الجنوبية وكل شرفاء شبوة سيقفون سدا منيعا في وجه تلك المشاريع الإخوانية.

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
30°
Fair
05:4817:58 +03
ThuFriSat
33/29°C
33/29°C
33/29°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');