محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
نائب الرئيس اليمني ” علي محسن الأحمر ” يهدد الجنوب مجدداً من مأرب، وناشطون يردون عليه حرر #صنعاء اولاً

يافع نيوز – خاص

هدد نائب الرئيس اليمني الموالي لحزب الاصلاح ” اخوان اليمن “، ابناء الجنوب في حديث له اليوم امام قيادات عسكرية شمالية في مأرب .

واعتبر الأحمر في كلمته إن الرافضين لمشروع الستة الاقاليم يعملون لصالح ايران، في تهديد وتحريض واضح على شعب الجنوب الرافض لمخرجات الحوار اليمني .

واعتبر ناشطون جنوبيون ان حديث الأحمر رسالة تهديد ووعيد لأبناء الجنوب، وفرض تقسيم الجنوب عليهم بالقوة، او اعتبارهم ادوات ايرانية .

رئيس تحرير ” يافع نيوز ” ياسر اليافعي  وفي رد على تغريدة الأحمر قال : ” ان محاولة الصاق التبعية لإيران ابناء الجنوب  اسطوانة مشروخه لم يعد يصدقها احد.

وأضاف ان من يدعم المشروع الايراني من سلم الفرقة الأولى مدرع بكل اسلحتها للحوثي، ومن اوقف تقدم الجبهات في محيط صنعاء، ومن يرسل قواته للجنوب للحفاظ على مصالحه على حساب كرامته .

المحامي حسين يحيى السعدي قال ” ان الوحدة مشؤومة  والدولة الاتحادية والستة الأقاليم أنتهت جميعها وإيران بمشاريعكم هذه تخدمونها… عد صنعاء وطبق ما شئت ان استطعت، اما الجنوب بعيد عنك وأبعدين ” .

بدوره قال الناشط ” ماجد النعماني ” ان  المشروع الايراني في اليمن الشمالي واهلهم راضين في الحوثي خليهم ياكلونها، والحكومه للاسف لم تخدم الجنوبي العربي او حتى يتقاربون بالفكر، فرق شاسع بين الفكر الجنوبي والفكر الشمالي، نحن نريد وطن والشمال يريدون ينهبون وطن.

وفي رده على تغريدة الأحمر قال رويد محمد “يا شماليين خذوها على بلاطة: ورونا الدولة الاتحادية في الشمال بعدها عادي نتفق معكم بالجنوب. اما التصاريح الرنانه والله ما نفعتكم وعادكم بصنعاء كيف عاد با تنفعكم وانتوا مممزقين بكل دولة، الله يزيدكم تمزقا وتشتتا ” .

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
31°
Sunny
05:4917:41 +03
MonTueWed
32/27°C
32/27°C
32/27°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');