fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
غضب شعبي ضد محافظ “سقطرى”  واتهامات له برهن الجزيرة للإخوان مقابل امتيازات شخصية 

يافع نيوز – خاص

يتواصل الغضب الشعبي ضد محافظ محافظة ارخبيل سقطرى ” رمزي محروس ” وذلك على خلفية مساعيه لتعطيل المشاريع التنموية التي تقدمها دولة الامارات من اجل ارضاء تنظيم الاخوان وبعض قيادات الشرعية الموالية لحزب الاصلاح .

واخر هذه الاحتجاجات ما شهدته مديرية قلنسية صباح اليوم، حيث تم قذف موكب محافظ سقطرى ” محروس ” ووزير الثروة السمكية ” فهد كفاين ” بالاحذية اثناء زيارتهم التفقدية للمديرية، ثم تم احتجازهم داخل مبنى المجمع الحكومي وسط هتافات تندد بسياسة المحافظ العدائية والمدمرة للمحافظة .

وشهدت  اليوم مديرية قلنسية غضب شعب ومظاهرات جماهيرية ضد المحافظ ووزير الثروة السمكية أثر جملة من الاخفاقات والعراقيل التي ينتهجها المحافظ وبدفع من الوزير فهد كفاين .

وبحسب مصادر محلية في سقطرى ان من أهم تلك الاخفاقات توقيف كهرباء قلنسية التي كانت تقدمها الامارات بالمجان للمديرية وكذلك فشل مشروع المياه الذي ساهم المحافظ في تعطيلة وعدم الوفاء بالالتزامات للمواطنين .

واتهم المواطنون محافظ محافظة سقطرى ووزير الثروة السمكية بالفساد والعبث بالمساعدات الانسانية المقدمة للمحافظة من دول التحالف، مثل قوارب الصيادين والمحركات الخاصة بها، حيث تم توزيعها بشكل حزبي وعلى الاقارب .

واستنكر المواطنون قيام ” محروس ” بتعطيل العديد من المشاريع الخدمية ارضاء لجهات خارجية وحتى يبقى في منصبه .

وقال المواطنون ان هذه هي البداية وان الاحتجاجات ستتواصل لرفض تصرفات المحافظ الذي يسعى لجر المحافظة لفتنة واقتتال داخلي، حتى يرضي اطراف خارجية لا تريد لسقطرى التطور والنماء .

واكدوا ان الاحتجاجات ضد المحافظ والسلطة المحلية ستتواصل لتعم كافة مديريات ومناطق محافظة سقطرى خلال الايام القادمة، مطالبين الرئيس هادي بإقالة المحافظ واستبداله بشخصية تقدم اولوية احتياجات المحافظة على الولاء السياسي .

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');