fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
لجنة الطوارئ بانتقالي البريقة تنفذ حملة لإزالة مخلفات الأمطار وتنظيف شوارع المديرية

 

 

يافع نيوز / عدن

دشنت لجنة الطوارئ في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية البريقة بالعاصمة عدن، صباح أمس السبت، حملة إزالة مخلفات الأمطار وتنظيف شوارع المديرية، بحضور العميد طيار ناصر السعدي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، عضو لجنة الطوارئ والمهندسة إيمان شيخان رئيسة القيادة المحلية ،رئيسة لجنة الطوارئ في انتقالي المديرية.

وانطلقت الحملة البريقة، في الصباح الباكر، بدءً من مركز حي الدكه والشارع العام لميناء الزيت مروراً بمركز حي بانافع وبجانب مسجد الرحمة .

وشارك في الحملة عمال النظافة، وأعضاء اللجنة وعدد من أعضاء القيادة المحلية، وكذا المواطنين، الذين عبروا عن سعادتهم وارتياحهم لهذا العمل الإنساني الطيب .

وقدم أهالي مديرية البريقة جزيل شكرهم وامتنانهم لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، على هذا الاهتمام وتلمسها لأوضاعهم المعيشية و التخفيف من معاناتهم اليومية وفق الامكانيات المتاحة.

شاركنا الخبر

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');