fbpx
اللواء الزُبيدي يهنئ شعب الجنوب بعيد الفطر المبارك
شارك الخبر

يافع نيوز / عدن

وجّه الرئيس القائد عيدروس قاسم عبدالعزيز الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى لقوات المقاومة الجنوبية ، كلمة هامة إلى جماهير شعبنا الجنوبي، في الداخل والخارج، وإلى منتسبي قوات المقاومة والقوات المسلحة الجنوبية، والأمن الجنوبي البواسل، هنأهم فيها بحلول عيد الفطر المبارك.

نص الكلمة

بسم الله الرحمن الرحيم

والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين .

بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك نتوجه بالتهئنة إلى أبناء شعبنا الجنوبي في الداخل والخارج، وإلى قواتنا المسلحة والأمن الجنوبي، وإلى كل الأبطال المرابطين في ساحات وميادين الشرف، في سهول وهضاب الجنوب الحبيب وجباله، سائلين الله أن يعيد هذا العيد وقد تحققت لشعبنا كل آماله وطموحاته في الحرية والاستقلال واستعادة دولته المنشودة.

يا أبناء شعبنا الجنوبي الأبي في داخل الوطن وفي منافي الشتات الاختياري منها والقسري.

ها نحن نحتفل يوم غدٍ الثلاثاء بأول أيام عيد الفطر المبارك، أعاده الله علينا جميعا بالخير والسلام والبركات وبالانتصارات في مواجهة أعداء أمتنا وتطلعات شعبنا في الحرية والكرامة.

أيها الجنوبيون الأحرار:

إننا نستقبل هذا العيد مع سائر أمتنا العربية والإسلامية بمشاعر الغبطة والابتهاج بعد أن أعاننا الله تعالى على صيام رمضان وقيامه، سائلين المولى أن يجعلنا من الذين تقبل صيامهم وقيامهم وأعتق رقابهم من النار في هذا الشهر الفضيل، شهر الرحمة والمغفرة والعتق من النيران .

وننتهز هذه المناسبة الدينية العظيمة لتهنئة شعبنا الجنوبي وأمتنا العربية والإسلامية، كما نتوجه بالتحية والتهنئة الصادقة إلى كل منتسبي قواتنا المسلحة والأمن وقوات مقاومتنا الجنوبية البواسل المرابطين في الجبهات دفاعاً عن وطنهم، سائلين المولى في هذه الليلة المباركة أن ينصرهم، وأن يسدد رميهم ويتقبل الشهداء منهم في الجنة، وأن يشفي الجرحى، شفاءً عاجلاً غير آجل.

يا أبناء شعبنا العظيم:

إن مما تعلمناه في هذا الشهر الكريم، هو أهمية الحفاظ على عُرى الأخوّة والتماسك والتعاضد، سيما في ظل هذه الظروف الاستثنائية التي يمر بها وطننا وشعبنا والتي تُحتم علينا تعزيز وحدتنا الجنوبية لنتمكن من بناء مداميك وطننا والسير به على طريق العدل والمساواة باعتبار بناء الأوطان والدفاع عنها فريضة لا ينبغِ التفريط بها، عملاً بقوله تعالى :{ولينصرنّ الله من ينصره إن الله لقوي عزيز} صدق الله العظيم .

وتأكيداً لما قطعناه على أنفسنا من عهدٍ فإننا وبقلوبٍ ونوايا صادقة، نؤكد أن آيادينا كانت ومازالت وستظل ممدودة لكل أبناء وطننا أينما كانوا ومهما كانت تبايناتنا معهم، فالوطن لن يُبنى بناءً سليماً إلا بثقافة ووعي سليمين، عنوانهما الوطن للجميع، وستظل قناعتنا راسخة بأن الجنوب لن يكون إلاّ بكل ولكل أبنائه.

نجدد التهئنة للجميع بعيد الفطر المبارك.

وكل عام أنتم بخير

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عيدروس قاسم عبدالعزيز الزُبيدي

رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي

القائد الأعلى لقوات المقاومة الجنوبية

أخبار ذات صله