fbpx
انتقالي حضرموت يدشن توزيع السلال الغذائية على أسر الشهداء والأسر المحتاجة
شارك الخبر

 

يافع نيوز / حضرموت

دشّن رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر، ومعه نائب رئيس لجنة الإغاثة بالمحافظة الدكتور عبدالله محمد بن ثعلب، و رئيس القيادة المحلية بمديرية المكلا مهدي المحمدي ، عصر أمس السبت، مشروع توزيع السلال الغذائية المقدمة من المجلس الانتقالي الجنوبي لأسر الشهداء والجرحى وكذا الأسر الأشد فقراً بالمحافظة.

وفي تصريح لوسائل الإعلام، التي حضرت فعالية التدشين، أوضح بن الشيخ أبوبكر ، أن تدشين مشروع السلل الغذائية، يأتي في إطار المشروع الإغاثي والإنساني الذي تنفذه لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي في مختلف محافظات جنوبنا الحبيب ، ويهدف بالدرجة الأساسية إلى دعم أسر الشهداء والجرحى بالإضافة إلى إغاثة الأسر الأكثر احتياجا .

مشيرا إلى أن قيمة المشروع الإجمالية في محافظة حضرموت، الذي يتكون من 4055 سلة غذائية تفوق قيمتها المائة مليون ريال، سيتم توزيعها على مستحقيها في مختلف مديريات المحافظة ، وفقا للكشوفات المرفوعة من القيادات المحلية في تلك المديريات.

وعبّر رئيس القيادة عن شكره للرئيس القائد الرئيس عيدروس الزُبيدي، وهاني بن بريك، نائب رئيس المجلس، واللواء أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية ، والمهندس عدنان الكاف، رئيس لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية، ولكل من ساهم في انجاح هذا المشروع الإنساني المهم ، داعياً القيادات المحلية في المديريات والشخصيات الاجتماعية المنوط بها توزيع السلل ، إلى الحرص على إيصالها لمستحقيها .

حضر عملية التدشين، القاضي شاكر محفوظ بنش، وحسن باسمير ، ورائد باجابر أعضاء الجمعية الوطنية ، وعدد من أعضاء القيادتين المحليتين بالمحافظة ومديرية المكلا .

أخبار ذات صله