fbpx
بالصور.. حافلة الأبطال تجوب شوارع ليفربول وسط حشد جماهيري
شارك الخبر

 

يافع نيوز / متابعات

 

احتفل لاعبو ليفربول الإنجليزي الأحد بلقب دوري الأبطال للمرة السادسة في تاريخ الفريق، وذلك بعد الفوز أمس السبت، على توتنهام هوتسبر بثنائية نظيفة على ملعب (واندا ميتروبوليتانو) بالعاصمة الإسبانية مدريد.

ووصلت بعثة “الريدز” صباح اليوم لمدينة ليفربول قادمة من مدريد، حيث تواجد اللاعب على سطح حافلة حمراء مكشوفة مكتوب عليها شعار “أبطال أوروبا”، جابت شوارع المدينة وسط ترديد الجماهير لهتاف “الأبطال”.

واحتشد الآلاف من جماهير الفريق في شوارع المدينة الواقعة شمال غربي إنجلترا، من أجل تحية لاعبيهم الذين تمكنوا تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب من إضافة سادس ألقاب الفريق في البطولة الغائبة عن خزائنه منذ 14 عامًا.

ولم يتوقف الأمر على جماهير “الريدز” في مدينة ليفربول فحسب، بل حرص على عدم تفويت هذا الاحتفال التاريخي جماهير قادمة من مدن بريطانية أخرى، وحتى من خارج إنجلترا.

وتسلقت بعض الجماهير أعمدة الإنارة وأعمدة إشارات المرور من أجل مشاهدة حافلة أبطال القارة العجوز بشكل أفضل، في أجواء سيطرت عليها السعادة والبهجة.

من جانبها، أفردت الصحف البريطانية مساحات كبيرة لهذا التتويج، حيث وصفت الفريق بـ”ملوك أوروبا”، في الوقت الذي أبرزت فيه “الكاريزما” التي يتمتع بها كلوب الذي حصد أول ألقابه مع “الريدز” منذ جلوسه على مقعد المدير الفني في أكتوبر / تشرين أول 2015.

وسجل “الريدز” هدفًا في كل شوط، حيث جاء الافتتاح بعد دقيقتين فقط من صافرة البداية من علامة الجزاء عن الطريق النجم المصري محمد صلاح.

ثم قتل البلجيكي البديل ديفوك أوريجي الأمور تماما بهدف ثان في الدقيقة 87.




وسوم