fbpx
لجنة الحوار بانتقالي المهرة تصل حصوين وتلتقي بالمشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية بالمديرية
شارك الخبر

 

يافع نيوز / المهرة

أقام المجلس الانتقالي الجنوبي بالمهرة مساء الثلاثا مأدبة افطار جماعي بمديرية حصوين، وذلك في إطار الحوار الجنوبي-الجنوبي، الذي دعا إليه الرئيس القائد/ عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي، وبحضور القائم بأعمال رئيس القيادة المحلية بالمحافظة الأستاذ حسّان مهدي، وعدد كبير من القيادات والشخصيات الاجتماعية ومشايخ وأعيان المديرية.

وعقب الإفطار التقت لجنة الحوار الجنوبي بالمحافظة بقيادة القائم بأعمال رئيس القيادة المحلية بالمحافظة الأستاذ حسّان مهدي، بالعديد من الشخصيات الإجتماعية والسياسية ومشايخ وأعيان مديرية حصوين، وتحدثت معهم عن أهمية الحوار الجنوبي-الجنوبي، مع مختلف القوى والأحزاب والمكونات الجنوبية والشخصيات الإجتماعية والسياسية ومشايخ وأعيان تحت سقف الدولة الجنوبية.

ونوّه حسّان بأن المجلس الانتقالي، يسعى إلى استيعاب الشخصيات الاجتماعية والسياسية والشباب والمرأه والمشايخ، مؤكداً على أن أبواب انتقالي المهرة مفتوحة للجميع، وسوف يتم استيعاب الجميع في القيادة المحلية بالمحافظة والمديريات والمراكز والأحياء السكنية.

وأشاد مهدي بالانتصارات التي يحققها أبطال المقاومة الجنوبية وتصديهم ومحاربتهم المليشيات الحوثية في حدود دولة الجنوب بمحافظة الضالع.

من جانبهم مشايخ وأعيان والشخصيات الاجتماعية والسياسية وقيادات مديرية حصوين، أشادوا بالدور البارز الذي يقوم به المجلس الانتقالي الجنوبي وبمبادرة الحوار الجنوبي، مؤكدين أن أبناء حصوين مع مطلب الشعب الجنوبي باستعادة دولته الجنوبية كاملة السيادة ، ومطالبين بتوسعة عمل المجلس وفتح مراكز ومقرات للمجلس الانتقالي بالمديرية واستيعاب الجميع في كافة مناطق المديرية.