محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
محافظ حضرموت يشيد بإختراع الشاب عوض باحميش الحائز على ميداليتين ذهبية وفضية في معرض ITEX العالمي بماليزيا

يافع نيوز – المكلا:

أشاد محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، بإبداعات الشباب وتشريفهم لحضرموت في مختلف الفعاليات والمحافل الخارجية .

جاء ذلك خلال لقائه بمكتبه اليوم بالمكلا، المخترع الشاب عوض خالد باحميش من مديرية غيل باوزير  الحائز على ميداليتين ذهبية وفضية في معرض ITEXالعالمي في العاصمة الماليزية كوالالمبور لعام 2019، الذي شهد مشاركة أكثر من 170 دولة وأكثر من ١٠٠٠ مخترع على مستوى العالم.

وهنأ المحافظ ، المخترع باحميش بإنجازه في ذلك المحفل العالمي نظير اختراع من شأنه الإسهام في حل مشكلة تسمّم الأغذية المجمّدة أطلق عليه (عين الثلج)Ice Eye ، وهو عبارة عن كاشف يوضع على الغلاف الخارجي للطعام المجمّد ، يتم عبره التعرّف حول صلاحية منتج الطعام  من عدمه.

وأكد المحافظ دعم السلطة المحلية واهتمامها بالشباب المبدع في شتى المجالات .

المخترع باحميش أعرب عن شكره للمحافظ لرعايته للشباب وتشجيعه لابتكاراتهم المختلفة ، وقدّم للمحافظ لمحة عن المشاركة الخارجية والمعرض الدولي بماليزيا .

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
29°
Partly Cloudy
05:4818:15 +03
SatSunMon
33/29°C
34/29°C
33/28°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');