محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
رئيس القيادة المحلية لانتقالي أبين : معركة قطع النفس هي معركة الحفاظ على سيادة واستقلال الجنوب

يافع نيوز – أبين – خاص.
 قال رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في محافظة أبين الشيخ عبدالله الحوتري ان معركة قطع النفس الدائرة في ضالع البطولات والفداء.. هي معركة اختبار لقدرة المجلس الانتقالي الجنوبي على الانتصار عسكريا وحفظ سيادة الجنوب العربي مستقبلا.
مبينا : وهذا يتضح من خلال صمت كل الجبهات اليمنيه لتعطي للحوثيين وكل اطياف العربية اليمنيه الفرصة للانفراد بالضالع، او بمعنى اخر، للانفراد بالمجلس الانتقالي الجنوبي واختبار قوته عسكريا، وقدرته على ادارة دولة مستقله.
مضيفاً : في تصريح صحفي ان معركة قطع النفس : هي المعركة التي بنتيجتها يتقرر استقلال الجنوب العربي او عودته الى بيت الطاعة.
وأكد : في الضالع ارتسمت حدود دولة الجنوب العربي الفيدرالية المستقله، في الضالع اكتملت لوحة الخريطة السياسية للجنوب العربي مرسومة بالدم الاحمر من ابناء محافظاته.
وقال : كانت ساحة الضالع عنوان الجنوب العربي في معركة كسر العظم، وانتصرت في ظل صمت شرعية الفنادق تجاه مؤازرة المقاتلين الجنوبيين في قتالهم ضد الحوثي.
وتابع : لقد تحددت في هذه المعركة، القوة القادرة على حماية تراب الجنوب العربي وحفظ سيادته، وفي هذه المعركة  ايضا لم تظهر قوة ثالثه على الارض، فهل هذا يعني افول شرعية الفنادق وازاحتها من خريطة الصراع القائم؟؟ مأرب قد لاتقبل ان تكون دويلة للمتطرفين وانصارهم.
وأوضح : بهذه المعركة توحد الجنوب العربي بمختلف قواه السياسيه وراء المجلس الانتقالي الجنوبي الذي يقود معركة قطع النفس، وتحقق قواته الانتصارات العسكريه خارج حدوده الدوليه.المشكله صارت في العربيه اليمنيه، بين قوى عبثت بمصير الشعب اليمني الشقيق ولازالت تتمسك بادارته على طريقة(الراعي والرعوي) مع ان هذه القوى قد تجاوزت العمر الافتراضي للبقاء، ولكن عجز قوى الحداثه في العربية اليمنيه عن احتلال موقعها في الساحه، اعطى للقوى الهرمه فرصة البقاء.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
29°
Partly Cloudy
05:4818:15 +03
SatSunMon
33/29°C
34/29°C
33/28°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');