محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
انتقالي أبين يوزع وجبات إفطار على المرضى في مستشفى الرازي العام بخنفر

 

يافع نيوز / أبين

قام الشيخ عبدالله أحمد الحوثري، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين مساء السبت، ومعه الدكتور محمود علي عاطف ومحمد العمود عضوا الجمعية الوطنية، بتوزيع وجبات إفطار على المرضى في مستشفى الرازي بخنفر .

وتأتي هذا الجهود التي تبذلها قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة بتوجيهات من الرئيس عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، لتلمس أوضاع المواطنين وتخفيف عن معاناتهم، وضمن برنامج المجلس الانتقالي خلال شهر رمضان لتجسيد أواصر المحبة والألفة بين المواطنين .

يذكر أن لجنة الإغاثة الإنسانية للمجلس الانتقالي بابين قد قامت الاسبوع الماضي بتدشين توزيع المساعدات الإنسانية للمحتاجين في مديريات المحافظة وباشراف مباشر من قيادة المجلس  الانتقالي بالمحافظة .

حضر التوزيع كل من: ياسر الصلاحي رئيس إلادارة المالية في انتقالي أبين، وعبدالله برهوت رئيس الادارة التنظيمية، ورئيس لجنة الإغاثة الإنسانية بالمحافظة، وفصيل باعرفة رئيس انتقالي خنفر وعلي شيخ السوري عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة.

شاركنا الخبر

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
33°
Partly Cloudy
05:3418:27 +03
MonMonTue
36/31°C
36/31°C
37/31°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');