محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
وفد من المجلس الانتقالي الجنوبي يستقبلون الأسير المرقشي وأسرى آخرين في صفقة لتبادل الأسرى

 

يافع نيوز – يافع:

وصل إلى ارض الوطن الجنوبي عصر اليوم الأحد الأسير ” أحمد عمر العبادي المرقشي” وتسعة أسرى جنوبيين اخرين بعد تباطل صفقة اسرى بين قوات المقاومة ومليشيات الحوثي.

وكان في استقبال الاسرى الجنوبيين وفد المجلس الانتقالي الجنوبي والمكون من عضو الهيئة الرئاسية للمجلس الانتقالي الجنوبي العميد ناصر السعدي ورئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة لحج  المحامي رمزي الشعيبي  وقائد اللواء الثاني دعم وإسناد  نبيل المشوشي وقائد اللواء الرابع نزار الوجيه ، ومروان الشاعري قائد الكتيبة الرابعة عاصفة  وعدد من القادة الآمنين والمشائخ والشخصيات الاجتماعية.

وتم استقبال الاسرى في نقطة أمسر الحد يافع والفاصلة بين محافظة لحج الجنوبية ومحافظة البيضاء الشمالية،حيث تم تبادل 10 اسرى جنوبيين بمقابل 33 اسير حوثي.

 

والأسرى الجنوبيين  وهم :-
١) أحمد عمر العبادي المرقشي عبدالله
٢) نادر مقديشو
٣) أكرم شوعي عتيق
٤) سالم عبدالله سنان صالح
٥) خلدون محمد علي سالم
٦) محمد رفعت
٧) عمار أحمد سالم
٨) مالك ناشر
9)محمد سالم جرمش ..
10) يحيي رضوان سعيد

وعقب الاستلام والتسليم ارتص الكثير  من أبناء يافع  في مواكب كبيرة لاستقبال اسرى الجنوب بترحاب على طول القرى الممتدة حتى لبعوس يافع مطلقين الأعيرة والألعاب النارية .

ووجه سياسيون ونشطاء جنوبيون تحياتهم للاسرى المفرج عنهم وعلى راسهم العميد احمد عمر العبادي المرقشي، كما حيوا القائد ياسر الحدي وفريقه وقيادات المجلس الانتقالي على جهودهم في اعادة 10 من اسرى الجنوب سالمين الى وطنهم.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
33°
Partly Cloudy
05:3418:27 +03
MonMonTue
36/31°C
36/31°C
37/31°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');