fbpx
فيما لا تزال بحاجة لترميم اضافي .. منظمة صناع النهضة تقوم بتأهيل الوحدة الصحية -الشعب بيافع
شارك الخبر

يافع نيوز – يافع – راشد ابوفلاح.
تقوم منظمة صناع النهضة بترميم (تأهيل) الوحدة الصحية في منطقة الشعب – السعدي بيافع ، وذلك ضمن عملهم في ترميم بعض الوحدات والمراكز الصحية في محافظة أبين.
حيث لازال العمل مستمر في الترميم للوحدة الصحية تحت أشراف المهندس وضاح احمد السليماني وأشراف مباشر من مكتب الصحة بمديرية رصد يافع ممثلة بمديرها الدكتور صلاح زيد جرهوم.
وتتصمن أعمال الترميم المعتمدة من قبل منظمة صناع النهضة وبتمويل من منظمة اليونسف ، ترميم دورات المياة ،عمل تصريف لمياة الأمطار ،عمل طلأ للجدران الخارجية ، صيانة الأبواب والنوافذ ،صيانة السطح من تسرب مياة الامطار ،عمل خزان لدوراة المياة ،عمل خزان لحصر مياة الامطار ، عمل منظومة طاقة شمسية.
الجدير بالذكر أن كل ماتم ذكره اعلاه  معتمد من قبل منظمة صناع النهضة، ومع ذلك لازالت بعض الأعمال المطلوبة للوحدة الصحية من الداخل بحاجة الى دعم وترميم وذلك لأجل تفعيلها ، وسنذكر الأعمال التي لأزالت بحاجة الى الدعم لأستكمال الترميم وهي الآتي:-
1-عمل دهان للأخشاب
2-عمل دهان للجدران الداخلية
4-عمل بلاط للأرضيات
وهذا ماتحتاجة الوحدة الصحية لأستكمال الترميم كاملا حتى يتم تفعيلها في الغريب العاجل ويطالب الأهالي منظمة صناع النهضة بأستكمال ماتم ذكرة بأعتباره عمل اضافي للعمل المعتمد من قبلهم (منظمة صناع النهضة).
أخبار ذات صله