محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
فريق تقييم الحوادث باليمن: التحالف ملتزم بقواعد الاشتباك

 

يافع نيوز / وكالات

أكد المستشار منصور المنصور، المتحدث الرسمي باسم الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن، أن التحالف العربي لدعم الشرعية ملتزم التزاما كاملا بقواعد الاشتباك.

 

وأوضح المتحدث باسم الفريق المشترك أن قصف التحالف العربي لقوارب في جزيرة البادي جاء بعد التحقق من وجود تجمع لعناصر مليشيا الحوثي وزوارق تهريب أسلحة في الجزيرة؛ ما يسقط عنها حماية الأعيان المدنية.

وأضاف منصور أن الادعاء بقصف التحالف لسوق للخضار بمديرية بيت الفقيه بالحديدة لا أساس له من الصحة، مؤكدا أن القصف استهدف عناصر حوثية وكان يبعد 12 كيلومترا عن مكان الادعاء، وأن السوق لم يتعرض لأي قصف جوي.

وفيما يخص الادعاء بقصف التحالف مسجدا بقرية حضران بمحافظة صنعاء، قال المتحدث باسم الفريق المشترك إنه بعد التقييم ومعلومات استخباراتية تبين وجود مخزن أسلحة في المنطقة ولا توجد أي مساجد في نطاق القصف.

ونفى المتحدث باسم الفريق المشترك لتقييم الحوادث باليمن الادعاء بقصف منزل في محافظة البيضاء، موضحا أن “قوات التحالف كانت تستهدف منظومة اتصالات عسكرية على مسافة بعيدة من المنزل الذي لم يتعرض لأي أضرار ناتجة عن القصف”.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
33°
Partly Cloudy
05:3418:27 +03
MonMonTue
36/31°C
36/31°C
37/31°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');