fbpx
لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية بالمجلس الانتقالي تتفقد جبهات الضالع وتغيث مستشفى النصر وتزور الجرحى
شارك الخبر

يافع نيوز – الضالع – خاص.
قام الأستاذ، عبدالرحمن شيخ ، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، مستشار قائد قوات التحالف العربي، والمهندس عدنان الكاف، عضو هيئة الرئاسة، رئيس لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية بالمجلس، والدكتور عبدالناصر الوالي، رئيس القيادة المحلية بانتقالي العاصمة عدن، نائب رئيس لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية ، بزيارة تفقدية لمحافظة الضالع .
وخلال الزيارة تفقدت قيادات المجلس عدداً من المرافق الصحية والأمنية والعسكرية وكذا جبهات القتال المشتعلة في المحافظة وأطرافها الحدودية .
والتقى شيخ والكاف والوالي، قيادة الحزام الأمني بالمحافطة وقائد اللواء الأول صاعقة وعدداً من قادة الجبهات القتالية، الذين أطلعوا قيادات المجلس على آخر تطورات الوضع القتالي والعسكري خاصة في الجبهات الحدودية ومناطق التماس.
كما زارت قيادات الانتقالي، مستشفى النصر العام بالمحافظة وطافت باقسامه، واطلعت على أحوال المرضى واطمأنت على الجرحى الجنوبيين الأبطال الذين اصيبوا في جبهات الدفاع عن الوطن.
وفي إطار زيارتها المستشفى قدمت لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية بالمجلس، قافلة طبية تحتوي على أدوية ومستلزمات وتجهيزات طبية عاجلة، وذلك ضمن الحملة الأغاثية التي دشنها المجلس مؤخراً.
أخبار ذات صله