محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
إعلان
عاجل : #الامارات تطلق نظام الإقامة الدائمة.. تعرف على عليه .. 

يافع نيوز – خاص

اطلقت دولة الامارات العربية المتحدة اليوم نظام الاقامة الدائمة ” البطاقة الذهبية ” بحيث تكون اقامة دائمة للمستمثرين والكفاءات وبموجبها يحصلون على امتيازات متعددة .

وأوضح  سمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس دولة الامارات ورئيس مجلس الوزراء حاكم دبي في تغريدة طبيعة النظام والفئة المستهدفة

وقال : ” طلقنا اليوم نظام الإقامة الدائمة “البطاقة الذهبية” في دولة الامارات … إقامة دائمة للمستثمرين ، وللكفاءات الاستثنائية في مجالات الطب والهندسة والعلوم وكافة الفنون .. الدفعة الأولى من مستحقي الإقامة الدائمة “البطاقة الذهبية” 6800 مستثمر تبلغ إجمالي استثماراتهم 100 مليار درهم ” .

وقال في تغريدة اخرى : ” سيتم منح الإقامة الدائمة “البطاقة الذهبية” للمتميزين وللمواهب الاستثنائية ولكل من يساهم بإيجابية في قصة نجاح دولة الإمارات.. نريدهم شركاء دائمين معنا في مسيرتنا .. وجميع المقيمين في دولة الامارات هم إخوة لنا وجزء من أسرتنا الكبيرة في دولة الإمارات ..

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
32°
Sunny
05:4817:55 +03
MonTueWed
33/29°C
33/29°C
34/29°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');