fbpx
سرية من المقاومة الجنوبية بمسيمير لحج تصل الضالع لرفد جبهاتها في مواجهة عدوان مليشيا الحوثي
شارك الخبر

يافع نيوز – لحج – محمد مرشد عقابي.
وصلت صباح اليوم تعزيزات عسكرية من ابناء المقاومة الجنوبية بمديرية المسيمير محافظة لحج الى محافظة الضالع وذلك للمشاركة في رفد جبهات المحافظة وإسناد ابطال الضالع المرابطين في الجبهات الحدودية مع الشطر الشمالي لليمن التي تسيطر عليه مليشيا عبد الملك الحوثي المدعومة ايرانياً.
وقال قائد المقاومة الجنوبية احمد سعيد جهضر الحوشبي ان تحرك هذه السرية الاولى والتي سوف يتبعها سرايا اخرى عديدة متى ما اقتضت الحاجة والضرورة لذلك ستسهم دون شك في رفع معنويات اخواننا واشقائنا في الضالع الحبيبه وسوف تعمل على تغيير موازين المعركة بحول الله وقدرته وقوته.
مشيراً الى ان وصول هذه السرية اراضي الضالع اليوم بكامل عدتها وعتادها وبقيادة القائد الميداني محمد سعيد الزبيري ياتي ترجمة لعرى المحبة واواصر الإخاء والترابط المتجذر وعمق العلاقات المتينة التي تجمع بين ابناء شعب الجنوب من اقصاه الى اقصاه دون استثناء والذين بتآخيهم وتآزرهم وتلاحمهم يبرهون للعالم اجمع بإنهم كالجسد الواحد اذا تألم او تأذى منه جزء تداعى لالآمه ومعاناته ومآسيه سائر الاعضاء الاخرى. موضحاً بان شعب الجنوب بلحمته وتعاضده مثل ذلك الجسد الواحد وان هذه السرية سوف تؤدي العديد من المهام والواجبات العسكرية والقتالية والحربية جنباً الى جنب مع باقي الابطال المرابطين في هذه الجبهات التي تمثل مواطن الشرف والبطولة والعزة والكرامة لكل جنوبي حر أبي يتوق لنيل حريته واستقلاله.
واكد القائد جهضر بان ابطال المقاومة الجنوبية بالمسيمير سوف يظلون اوفياء لاخوانهم واشقائهم ابناء محافظة الضالع الأبية ولن ينسوا لهم مواقفهم الرجولية والبطوليه واسنادهم للحواشب لحظة اجتياح مليشيا البغي والعدوان الشمالية اراضي المديرية، مجدداً التأكيد بإن ابناء الحواشب بمسيمير لحج متحفزون دوماً لنصرة ابناء الجنوب عامة حيثما كانوا وهم رهن الاشارة في اي وقت وحين ليهبوا هبة الشجعان لنصرة الحق ضد الباطل.
منوهاً في تصريحه الصحفي الى ان تباشير النصر ستلوح في الأفق مجدداً من ضالع الشموخ وسوف يكسر الغزاة الشماليين من جديد في تراب هذه الارض الجنوبية الحرة التي لم ولن تقبل رجس الانجاس والبغاة والمعتدين على مر التاريخ.
يذكر بان المعارك الدائرة رحاها في مناطق محافظة الضالع الجنوبية المحادة لمحافظات اليمن الشمالي قد اشتدت في الآونة الاخيرة واسفرت تلك المواجهات الضارية عن تكبيد مليشيا نظام اليمن الشمالي خسائر كبيرة في العديد والعتاد، حيث تمكن ابطال المقاومة الجنوبية في جميع جبهات الضالع من تحقيق الانتصارات ودحر تلك الفلول وكسر زحوفها والتصدي لتوغلاتها في العديد من الجبهات منها جبهتي قعطبة والازارق.
أخبار ذات صله