محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
إعلان
لجنة المجلس الانتقالي للإغاثة والأعمال الإنسانية تدشن أول فعالياتها من محافظة أبين

 

يافع نيوز / أبين

بتوجيهات من الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، دشنت لجنة المجلس الانتقالي الجنوبي للإغاثة والأعمال الإنسانية، اليوم الاثنين، أولى فعالياتها الإنسانية من محافظة أبين.

وقام المهندس عدنان الكاف، رئيس اللجنة العليا للإغاثة والأعمال الإنسانية، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، يرافقه الأستاذ عبدالرحمن شيخ، والعميد علي الشيبة، عضوا هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، و الدكتور عبدالناصر الوالي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالعاصمة عدن، نائب رئيس لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية، ظهر اليوم الأحد بزيارة لمستشفى زنجبار، وقاموا بتقديم منحة طبية من الأدوية والمعدات والتجهيزات للمستشفى، والتي جاءت بناءً على طلبات الاحتياج المقدمة من إدارة المستشفى.

وعبّر المهندس عدنان الكاف عن ارتياحه وزملائه في قيادة الانتقالي لزيارة محافظة أبين، والتي أتت بتوجيهات من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وأضاف الكاف قائلاً:”لم يأتِ اختيارنا بمحافظة أبين من فراغ لتدشين برامجنا الإغاثية والإنسانية، وإنما لمكانة هذه المحافظة الأبية، باعتبارها خاصرة الجنوب”، مؤكداً على أن هناك برامج إغاثية وإنسانية قادمة ستشمل مستشفيات أخرى في أبين وبقية المحافظات خلال الفترة القادمة إن شاء الله.

كما تحدث الأستاذ عبدالرحمن شيخ، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، بكلمة قصيرة قال فيها :”حينما يُذكر مستشفى زنجبار، يُذكر معه مستشفى الرازي العام، ونحن اليوم جئنا لنتعرف على الجهود المبذولة في المستشفى”، مؤكداً أن المجلس الانتقالي، لن يألوا جهداً في تقديم يد العون لهذه المنشأة الطبية وفي أي مكان وحيثما تستدعي الحاجة لتقديم الخدمات الإغاثية والإنسانية في الجنوب الحبيب، راجياً أن يتم الاستفادة القصوى من هذه المنحة، وأن قدم المستشفى واجبه على أكمل وجه.

ومن جانبها عبّرت الدكتورة سيلة عوض خميس، مديرة مستشفى زنجبار عن تقديرها البالغ للفتة الإنسانية للمجلس الانتقالي لدعم المستشفى، شاكرة لجنة الإغاثة لزيارتهم لمستشفى زنجبار، واختيار محافظة أبين كأولى المحافظات لتدشين أعمالها الإنسانية والإغاثية.

تجدر الإشارة إلى أن كان في استقبال اللجنة العليا للإغاثة والأعمال الإنسانية لدى وصولهم إلى محافظة أبين، الشيخ عبدالله الحوثري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في المحافظة، ومحمد أحمد الشقي عضوالجمعية الوطنية، و محسن عبد نائب رئيس القيادة المحلية لانتقالي أبين، والأستاذ نبيل نمي مدير عام مديرية زنجبار، وعدد من قيادات الانتقالي بابين والسلطة المحلية في زنجبار.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
32°
Sunny
05:4817:55 +03
MonTueWed
33/29°C
33/29°C
34/29°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');