fbpx
تنفيذية انتقالي شبوة تؤكد تاييدها الكامل لنتائج لقاء المقاومة الجنوبية وتجدد دعوتها لدعم جبهات الصمود
شارك الخبر

 

 

 

يافع نيوز / شبوة

اكدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة ، تاييدها الكامل لما جاء في لقاء قوات المقاومة الجنوبية الذي عقد بالعاصمة الجنوبية عدن يوم امس السبت برئاسة القائد الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي.

 

وفي اجتماعها الاستثنائي ظهر اليوم الاحد ، حيت تنفيذية شبوة لقاء الرئيس الزبيدي مع قيادات المقاومة الجنوبية في العاصمة عدن وماجاء في كلمة الرئيس القائد من قرارات حاسمة ومصيرية تشكل منعطفا هاما في مسيرة ثورة شعب الجنوب التحررية على كافة الصعد والمستويات ، موكدة انها مع نتائج هذا اللقاء جملة وتفصيلا، و ان ابناء شبوة لن يكونوا الا مع توجهات وتحركات المقاومة الجنوبية الهادفة لحماية الارض الجنوبية من العدوان الحوثي، والتزامها بمساندة دول التحالف العربي في محاربة المشروع الايراني بالمنطقة.

 

وناقشت الهيئة التنفيذية في اجتماعها برئاسة رئيس القيادة المحلية الشيخ علي محسن السليماني ، ونائبه الاخ عيدروس باعوضة ، سير اعمال حملة دعم جبهات الضالع ويافع وثرة والتي اعلنتها القيادة المحلية بالمحافظة الاسبوع الماضي.

 

وبهذا الصدد جددت الهيئة التنفيذية دعوتها لكل ابناء شبوة، بسرعة المشاركة والمساهمة في دعم جبهات الصمود الجنوبية المقاومة للعدوان الحوثي، كواجب ديني و وطني ، ودفاعا عن العقيدة والارض والعرض، وتشكيل لجنة من قيادة المجلس برئاسة نائب رئيس المجلس، للاشراف والمتابعة لهذه الحملة.
واقرت الهيئة ان توزع السلال الغذائية المقدمة من المجلس الانتقالي الجنوبي على اسر الشهداء والجرحى ، وذوي الاحتياجات الخاصة من المعاقين والمكفوفين والصم والبكم، ومرضى السرطان والكلى ، حيث تم تشكيل لجنة للاشراف على عملية التوزيع.

وكانت الهيئة التنفيذية قد استعرضت في بداية الاجتماع محضر اجتماعها السابق، كما تمت مناقشة عدد من الجوانب التنظيمية للمجلس.

من الادارة الاعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي م/شبوة

أخبار ذات صله