fbpx
انتقالي الشعيب ينعي استشهاد الاستاذ ياسين الجوبعي .. ويوكد على الثبات والإقدام حتى تحقيق النصر
شارك الخبر

 

 

يافع نيوز / الشعيب

بعث المجلس الانتقالي الجنوبي م/الشعيب برقية عزاء ومواساة إلى أسرة الشهيد البطل ياسين احمد ناصر سعيد الجوبعي وإلى أهله ورفاقه ومحبيه كافة الذي قضى نحبه صباح اليوم الأحد الموافق 19/5/2019 في جبهة الضالع. .جبهة الصمود والتحدي والرجولة والعزة دفاعا عن أرضنا وعرضنا الجنوبي ..

 

موكدا في برقيته على ثبات وأقدام الأبطال في جبهات الفداء والشجاعة وتحديهم حتى تحقيق كل النصر والانتصار الموز وكنس حثالات الحوثي والمتحوثين من أرضنا الجنوبية الطاهرة إلى غير رجعه ..

 

كما أكد أثناء برقيته أن الشعيب دائما وفي كل المنعطفات وهي في المفرزة الأولى ..في محراب الثورة تقدم التضحيات الجسام والدعم السخي والتأييد الثابت والمبدئي لكل فعل وعمل ثوري من أجل الوطن والشعب فهاهي خلال أقل من أسبوع تقدم ثلاثة شباب في عمر الزهور من خيرة شبابها وابطالها الميامين وعدد من الجرحى في جبهة واحدة فقط . تقدمهم قرابين في مذبحة الوطن والعزة والتحرير والاستقلال …

 

مجددا دعوته كل أحرار وإبطال الشعيب ورجال الخير إلى رفد الجبهة وتعزيزها بالرجال والمال لأن معركتنا مع الحوثي مصيرية . حياة أو موت ..

ولأننا نعشق الحياة الكريمة والآباء لزاما علينا أن نقدم كل الجهود والدم والمال والعرق لصد هذا العدوان الغاشم. المتخلف . ..

سالا المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد البطل ياسين بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويعصم قلوبهم ويلهمهم الصبر والسلوان .

إنا لله وإنا إليه راجعون

أ/ محمد الحيمدي /الناطق الرسمي للمجلس الانتقالي م/الشعيب

أخبار ذات صله