fbpx
الشيخ السلفي صالح الشرفي : دولة سنية منفصلة بالجنوب أفضل من دولة وحدوية بقيادة رافضية
شارك الخبر

 

يافع نيوز – خاص:

دعا الشيخ السلفي الحضرمي “صالح بن عمر الشرفي” أبناء الجنوب عامة الى الى النفير والاستعداد من أجل التصدي لمليشيات االحوثي العدوانية التي تعتدى منذ ايام على الضالع بغية الوصول لعدن.

 

وشرح الشيخ الشرفي في تسجيل صوتي استمع له محرر ” يافع نيوز” خطورة المليشيات الحوثية وما تحمله من فكر عدواني منتقم من كل ما هو جنوبي وسني بالذات لغرض استبداله بالفكر الرافضي الخبيث القادم مم ايران.

وشن الشيخ الشرفي هجوماً على الاحزاب اليمنية ووسائل الاعلام التي تشجع الحوثي على اقتحام الضالع وتروج شائعات تريد اضعاف من عزيمة رجال الجنوب المقاتلين في الضالع.

وقال ان الاحزاب اليمنية تحاول استهداف جبهة الضالع والتحريض على المقاومة الجنوبية تحت حجة ان هؤلاء انفصاليين.

ونسف الشيخ الشرفي حجة القوى والاحزاب التي تقف لجانب الحوثي بحجة ان الجنوبيين انفصاليين، مؤكدا ان هذه حجة باطلة، حيث من الافضل ان يكون هناك دولة سنية جنوبية منفصلة من دولة وحدوية تحت قيادة رافضية حوثية.

واضاف في حديثة ان اي انكسار لجبهة الضالع يعني انكسار لكل الجنوب ودحول الحوثي للعبث بالجنوب بعدما تحرر وعودة تفجير المساجد والمنازل وممارسة القتل والظلم والتضييق على طلبة العلم.

ودعا كل من لديه القدرة على القتال ان يساند اخوانه في التصدي لمليشيات العدو الحوثي، مؤكدا انه بحكم معرفته بالضالع فإن فيها رجالاً اشداء رجال قتال وخنادق وليس رجال فنادق وهروب مثل ما تقوم به الاحزاب.

واشاد الشرفي بالصمود والانتصارات التي يحققها ابناء الجنوب بالضالع في سحق مليشيات الحوثي، داعيا الى مساندة الضالع وتعزيز جبهات يافع والازارق والمسيمير وكرش.

أخبار ذات صله