fbpx
طفل يسرق بطاقة ائتمان والديه ويسافر في رحلة سياحية بمفرده
شارك الخبر

يافع نيوز – منوع

نجح صبي أسترالي يبلغ من العمر 12 عاماً في السفر لوحده في رحلة سياحية إلى جزيرة بالي الأندونيسية، بعدما سرق بطاقة ائتمان والديه، واستخدمها في تغطية نفقات الرحلة.

وبحسب المصادر، فقد استخدم الصبي الذي لم يتم ذكر اسمه، بطاقة ائتمان والديه لشراء تذكرة سفر، ونجح في خداع جدته لإعطائه جواز سفره، وتوجه إلى المطار على الفور.

وكان المسافر الصغير قد شعر بالغضب من والديه اللذين قاما بإلغاء رحلة العائلة المزمعة إلى بالي، وقرر سرقة بطاقتهما الإئتمانية، والحصول على جواز سفره لمغافلتهما والسفر بمفرده.

إضافة إلى ما سبق، قام الصبي بإجراء بحث مطوّل على الإنترنت، واكتشف وجود شركة طيران أسترالية، تسمح للقاصرين بالسفر إلى الخارج بجواز سفر ساري المفعول شرط توفر بطاقة هوية خاصة بالطلاب.

وتمكن الصبي من السفر من مطار سيدني إلى مدينة بيرث قبل أن يتوجه في رحلة مباشرة إلى مطار دينياسار في بالي. وبعد وصوله إلى بالي، نجح الصبي في الحجز في أحد الفنادق، حيث أقنع الموظفين بأن والديه على وشك الوصول إلى الفندق.

وكان والدا الطفل، قد نشرا إعلاناً عن فقدانه بعدما تبين تغيبه عن المدرسة، وبدءا رحلة في البحث عنه حتى وصلتهما الأخبار بوجوده في بالي، وفق ما نقلت صحيفة “تايمز أوف إنديا”.

أخبار ذات صله