محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مصادر حكومية : رئيس الوزراء يعاود العبث بالمال العام ويشتري ذمم اعلاميين .. وناشطين جنوبيين يتهمونه بالخيانة العظمى

عدن – خاص

اكدت مصادر في الأمانة العامة لرئاسة الوزراء ان رئيس الوزراء معين عبدالملك عاود العبث بالمال العام لشراء ذمم اعلاميين وناشطين لدعم توجهاته والإساءة للمجلس الانتقالي والتقليل من دور التحالف العربي .

واكد المصدر ان شخصيات في الحكومة اليمنية على علاقة برئيس الوزراء السابق احمد عبيد بن دغر الذي اتهم بالفساد وأحيل للتحقيق، اقنعت رئيس الوزراء الحالي بإعادة تفعيل كشوفات الدعم للإعلامين والناشطين والشخصيات الاجتماعية بهدف تمرير اجندة مشبوهة تنال من رغبات وتطلعات أبناء الجنوب وتهدد الهوية الجنوبية بالخطر .

المصادر اكدت انه وخلال الأيام الفائتة بدء ” معين ” باستقبال عدد من الإعلاميين والناشطين والاتفاق على إعادة تفعيل المطابخ الإعلامية، وذلك مقابل دفع مبالغ كبيرة من الأموال العامة .

وعقب ذلك بدء وعلى الفور عدد من الإعلاميين الذين استقبلهم معين في مكتبه بالهجوم على القوات الجنوبية التي تقاتل في الضالع، والمجلس الانتقالي والتقليل من دور دولة الامارات، في إشارة واضحة على الاستجابة السريعة لتحركات معين الأخيرة .

ناشطون جنوبيون على مواقع التواصل الاجتماعي اعتبروا ما يحدث ” خيانة عظمى ” تمارسها الحكومة اليمنية برئاسة معين، حيث كان الأولى دعم المقاتلين في جبهات الضالع، وليس دفع مبالغ طائلة وكبيرة لإعلاميين وناشطين بهدف الاصطفاف مع الحوثي ضد المقاتلين في الضالع .

بدوره اتهم ناطق المقاومة الجنوبية في الضالع علي شايف الحريري رئيس الوزراء معين عبدالملك بالتحريض ضد جبهات القتال في الضالع .

وقال الحريري مخاطباً معين عبدالملك : عليك عدم اختبار صبر المقاومة الجنوبية ولا تكرر السير في طريق بن دغر .

وأضاف ان المقاومة الجنوبية في معركة حاسمة ومفتوحة ضد مليشيا الحوثي الإيرانية غير انك تقف ضد هذه القوات، من خلال استقبال ودعم اعلاميين يهاجمون هذه القوات ويقللون من انتصاراتها في الضالع .

وأضاف نذكركم ان سلفكم احمد عبيد بن دغر كان يسير على هذا النهج وتم اقتلاعه فلا تختبرون صبرنا وبيوتكم اوهن من بيت العنكبوت علما ًنحن نصمت على بعض التجاوزات احترام لفخامة الرئيس هادي وللأشقاء في التحالف العربي السعودية والإمارات .

وقال وقد لا يطول صمتنا عليكم . فلا تضطرونا الى ما لانريد فبن دغر تم اقتلاعه في ساعات ولم يفيده اعلاميو الصرفة شياً كونوا مع الشعب يكون معكم .

 

شاركنا الخبر

أترك تعليق
ابحث في الموقع
تابعنا على شبكات التواصل
القائمة البريدية

الطقس في عدن
الطقس في عدن
32°
Partly Cloudy
05:3318:18 +03
SunMonTue
33/29°C
33/29°C
33/29°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');