fbpx
للأســـف نــعــم ؟ !

 

عـندما يتسأل المواطن البسيط كثيراً مراراً وتكراراً ويجد فـنادق الرياض ممتلئة بأصحاب (( الكروش )) الكبيرة من وزراء ومسئولين كبار ومناصب أعلى وعـندما اجد في قصر المعاشيق رئيس الوزراء وشلة من معاونيه لا يقومون باي مهام لوطنهم وشعبهم فلا أقول الاَ (( على الدنيا السلام ))
(( للأسف نعم )) ايها الفاشلين سلموها لرجل دولة وصاحب قـرار قـوي جدير بحملها.. والكل في عـدن يعـرف من هو الوزير صاحب القـرار .. رجل دولة بمعنى الكلمة.. لا يقـفـز عـلى الواقع ويستطيع احداث التغيير .
تعلموا يا نازلين فـنادق الرياض وقصر معاشيق فن القيادة من المهندس أحمد بن أحمد الميسري نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية كاريزما القيادة عـندما يقول لا عـندما يشاء وفـق الظـروف بعكسكم لأنكم لا تعـرفـون الاَ كلمة (( نعـم )) دائماً وابداً .
وأقول من عـلى هذا المنبر لمعالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس الميسري أن الشارع معاك ولو عـملنا استفتاء أو انتخابات لكسب (( الميسري )) هـذا النزال .
للأسف نعـم .. اصبحت بعض الناس تبحث عـن الألف الريال السعـودي كلقمة عـيش لأسرهـم أما في جواهم وبدواخلهم فهو المهندس (( الميسري )) هـذا ليس من فـراغ بل هو عـمل استقصائي إعلامي عـملته منذ فـترة طويلة في عـدد من مديريات محافظة عـدن وتوصلت إلى هـذه النتيجة .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
#نــصــر عــبـدالله زيـــد
المنصورة – عدن