fbpx
تحت شعار (حي في قلوبنا) ملتقى شباب طموح بحوطة سلطانة يحيي اربعينية الشهيد بافرج
شارك الخبر

يافع نيوز – حضرموت – خاص.
اقام ملتقى شباب طموح بحوطة سلطانة يوم الاحد الـ7 من رمضان 1440هـ افطار جماعياً صدقة لروح الشهيد الشاب / سعيد عوض بافرج.
وياتي فعالية الافطار والعشاء الجماعي لاهل المنطقة أحياءً لاربعينية الشهيد وضمن سلسلة فعاليات والتي بدا تدشينها  باقامة طبق خيري خاص للنساء.
ونسق فعاليات الاربعينية ملتقى شباب طموح بمنطقة حوطة سلطانة حيث يهدف الملتقى من هذة الفعالية الى خلق روح التعاون والتكاتف والانسجام المجتمي  والوقوف مع اهل الشهيد والتخفيف من مأساتهم بهذا الجلل اكراماً لروح الشهيد ابنهم الذي يعد تكريمه تكريما للوطن بشكل عام ولمنطقته وأهله بشكل خاص .
و يسعى ملتقى شباب طموح بمنطقة حوطة سلطانة والذي يحتفل بمرور عام على تاسيسة من خلال هذه الانشطة والفعاليات الى  حث الشباب على الانخراط في الفعاليات والانشطة التي تهدف الى  خلق روح التعاون والتكاتف والتعايش بين كل أطياف المجتمع الواحد .
وختاما يتقدم ملتقى شباب طموح بوافر الشكر والتقدير الجزيل لكل من ساهم وشارك في أنجاح هذه الفعالية سائلين من الله ان يكتب لهم الأجر والثواب في الدنيا والاخرة فالدال على الخير كفاعلة.
والجدير بالذكر ان الشهيد الشاب / سعيد عوض بافرج احد ضحايا حادث الغدر والذي  تعرض له هو وزملائه من كتيبة الحضارم في سوم بن همام وهم في مهمة حماية اهله وبلده سائلين الله ان يتغمدهم برحمته ويكرمهم منزلة الشهداء ويلهم اهلهم الصبر والسلوان.
* إعلام الملتقى.
أخبار ذات صله