fbpx
شاهد بالفيديو .. إصابة مواطن بإنفجار لغم فردي من مخلفات مليشيات الحوثي في الدريهمي 
شارك الخبر

 

 

 

يافع نيوز / الحديدة

أصيب مواطن من سكان مديرية الدريهمي جنوب محافظة الحديدة بجروح جراء إنفجار لغم فردي من مخلفات الحوثي التي زرعتها المليشيات في المنطقة قبل دحرها منها .

 

وذكرت مصادر محلية أن لغم فردي من مخلفات الحوثيين انفجر بالمواطن شعن حسن معافى شعن البالغ من العمر 19 عاماً في قرية الخربة بمديرية الدريهمي وأدى لإصابته بجروح متفرقة في جسده وقام عدد من الأهالي بإسعاف الجريح إلى المستشفى الميداني بالدريهمي لتلقي الإسعافات الأولية .

 

وأفادت مصادر طبية في المستشفى الميداني أن المواطن تعرض لإصابات متفاوتة بشظايا اللغم الفردي وأدت إلى بتر أصابع يده اليمنى وشظايا متفرقة في قدميه وجسده ، وأضافت المصادر أن الجريح يتلقى العلاج وسيتم تحويله إلى مستشفى أطباء بلا حدود في المخا لإستكمال العلاج .

 

وارتفعت معدلات الإصابات في صفوف المواطنين جراء انفجار الألغام الحوثية في مناطق متفرقة من محافظة الحديدة وأدت إلى سقوط ضحايا لقوا حتفهم وآخرين تعرضوا لإعاقات دائمة حرمتهم ممارسة حياتهم الطبيعية .

وتتحدث المنظمات الحقوقية والإنسانية عن مئات الضحايا المدنيين الذين سقطوا بفعل الجرائم الحوثية المتعددة مابين الإستهداف المباشر وبين إنفجار الألغام الفردية والأرضية والبحرية والعبوات الناسفة التي زرعتها المليشيات في معظم مناطق الحديدة

 

 

أخبار ذات صله