fbpx
وزير العدل ينعي القحيم : وداعاً يا فقيد الحراك الجنوبي السلمي
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن.
نعى معالي وزير العدل الأستاذ “علي هيثم الغريب” الناشط في الحراك السلمي الجنوبي “عبدالله حسين القحيم” والذي أغتالته أيادي الغدر امس الإثنين في مدينة عدن.
وجاء في نعي معالي الوزير “الغريب”: ها نحن اليوم نعزي الوطن والحراك الجنوبي والمؤتمر الجنوبي الجامع في فقيدنا الغالي عبدالله حسين القحيم الناخبي.
وكتب الغريب في النعي الذي وزعه للوسائل الإعلامية “لقد عاش الفقيد القحيم معطاءً لوطنه وأهله وسكن في وجدان كل من عرفه وتألم لوداعه، وعشنا معه ايام الحراك الجنوبي وأيام التحضير للمؤتمر الجنوبي الجامع والمقاومة الجنوبية ضد مليشيات الحوثي حيث عاش محباً وفياً مخلصاً في كل مراحل حياته”.
وأدان “الغريب” حادثة الإغتيال قائلاً: “بإن إعدام رجل بهذه الطريقة الدموية البشعة صادمة بكل ما تعنيه هذه الكلمة من معنى، وخطورتها ان من اقدم على ارتكابها قاتل ينتمي الى الارهاب بكافة اشكاله”.
وأضاف “الغريب” سنظل نفتخر بالامن والقضاء وبالجنوب ورجاله الاوفياء على الرغم من بعض التحديات والفساد والاغتيالات والمشاكل المطروحة.
موكداً ثقته بإن يد الامن والعدالة ستطال القتلة السفاحون مصاصي الدماء المجرمون الذين انتزعت منهم الأنسانية، ولا يعرفون الرحمة ولا يحترمون رجال ابطال شرفاء ولا نساء ولا أطفال.
أخبار ذات صله