محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
عاجل.. تفاصيل ميدانية خاصة.. مليشيات الحوثي تنكسر في الجميمة واسفل نقيل الشيم بقعطبة وخسائرها فادحة

 

يافع نيوز – خاص:

تكبدت مليشيات الحوثي العدوانية خسائر فادحة في المعارك التي تجري منذ ساعات بشمال قعطبة في منطقتي الجميمة ونقيل الشيم داخل اراضي محافظة اب حتى العام 90.

وفي اتصالات هاتفية اجراها قبل قليل ” يافع نيوز ” بمقاومين جنوبيين في جبهات القتال، اكدوا ان المعنويات مرتفعة وان المعركة شرسة حيث تدفع مليشيات الحوثي عناصرها للانتحار دون ان تحرز اي تقدم حتى الان.

واكدت المصادر الميدانية ان قعطبة بايدي القوات الجنوبية ولا اساس من الصحة لسقوطها مؤكدين ان كل مواقع المليشيات تحت نيران القوات الجنوبية.

واشارت المصادر ان العشرات من جثث التابعة للمليشيات الحوثية مرمية في جبهات المواجهات منذ عصر امس،  مؤكدة ان ما يقارب 80 حوثيا قتلواخلال الساعات القليلة الماضية، حيث  لا تزال مستمرة بعد دفع المليشيات بمئات من عناصرها الى معركة الجميمة واسفل نقيب الشيم وان الانكسار لمليشيات الحوثي مستمر.

وفي جبهة حجر حاولت عناصر من مليشيات الحوثي التسلل نحو منطقة بكمة الدوكي ولكن القوات الجنوبية تمكنت من سحق العناصر المتسللة وقتل نحو 15 منهم فيما لاذ البقية بالفرار مخلفين جثث اتباعهم.

ولا تزال القوات الجنوبية في مواقع متقدمة للتصدي للمليشيات حيث تجري المعارك الان في اطراف قعطبة بمنطقة الجميمة واسفل نقيب الشيم.

وتحاول مليشيات الحوثي الالتفاف على نقيل الشيم لغرض قطع الامداد عن القوات الجنوبية المسيطرة على مريس ومعسكر الصدرين، ولكن محاولات المليشيات بائت الفشل ولا تزال المعارك متواصلة.

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');