fbpx
مكتب الصحة والسكان بالمهرة يتسلم شحنة أدوية ومستلزمات طبية مقدمة من البرنامج الوطني للإمداد الدوائي بعدن
شارك الخبر

يافع نيوز – المهـرة – المركز الإعلامي.
تسلّم مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بمحافظة المهرة  شحنة من الأدوية والمستلرمات الطبية مقدمة من البرنامج الوطني للإمداد الدوائي بعدن عبر وزارة الصحة والسكان.
وفي فعّالية الأستلام، أشار مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الأستاذ عوض مبارك سعد بأن هذه المنحة الدوائية والمستلزمات الطبية والمحاليل الوريدية التي تسلّمها مكتب الصحة ستسهم في تخفيف معاناة المستفيدين من المرضئ وترتقي بالعمل في المراكز الصحية.
وأوضح مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الأستاذ عوض مبارك سعد أن هذه الشحنة تأتي استجابة طارئه لما تشهده بعض مديريات المحافظة من تزائد في عدد الأصابة بالأسهالات المائيه في ضل أنتشار حالات الكوليرا في عدد من محافظات الجمهورية ، لأفتاً أن وباء الكوليرا بات يشكل خطراً على حياة العديد من المواطنين في مديريات المحافظة.
وأكد الأستاذ عوض مبارك سعد مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة بأن مكتب الصحة الصحة سيعمل إعداد خطة توزيع على مستشفيات والمراكز الصحية بالمحافظة لكي تصل الأدوية الى كافة المديريات لتوزّع مجاناً للمرضى.
وأعرب مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الأستاذ عوض مبارك سعد عن شكره لوزارة الصحة والسكان الممثلة بمعالي وزير الصحة العامة والسكان الاستاذ الدكتور ناصر محسن باعوم على توجيهاته المستمرة واهتمامه بالواقع الصحي بمحافظة المهرة.
وآهاب الأستاذ عوض مبارك سعد مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة بجميع مدراء مكاتب الصحة بالمديريات ومستشفى الغيضة المركزي بسرعة التواصل مع مدير مخازن المحافظة لمعرفة موعد استلام حصصهم وفق جدول التوزيع خلال مدة لا تتجاوز عشرة أيام وذلك لضيق السعه المخزنية بمستودعات المحافظة.
أخبار ذات صله