محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
تعز : بالوثائق الإخوان المسلمون (حزب الإصلاح) ينقلبون على المحافظ الذي يحملهم المسؤولية القانونية والدستورية عن جرائم المدينة القديم

يافع نيوز – تعز – خاص
اصدر اليوم محافظ تعز نبيل شمسان مذكرة تحمل رقم “٢٥٧”،  تتهم وكلاء المحافظة الموالين لحزب الاصلاح ، بالتدخل في صلاحيات المحافظ وتنفيذ حملات امنية في انقلاب على القانون والدستور.
وقال المحافظ شمسان ،في المذكرة الصادرة عنه ،  ان “وكيل محافظة تعز عبد القوي المخلافي المعين من حزب الاصلاح قام عقد اجتماع للجنة الامنية وقيادة المحافظة الذي عقد برئاستكم يومنا هذا والذي خرج بجملة من القرارات التي تتداولها المواقع الإخبارية”.
وأضاف المحافظ في مذكرته محملا تلك القيادات “وعلية فإنكم من دعوتكم لهذا الاجتماع دون علمنا وإشعارنا بذلك والتداول معنا فيما تمخض عنه من قرارات ، فأنتم تتحملون المسؤولية الكاملة عن النتائج التي سوف تترتب عن تلك القرارات”.
مؤكدا ان تلك القرارات والنتائج،”جاءت مخالفة للدستور والقوانين النافذه مع تأكيدنا على التقيد التام ، بتنفيذ توجيهاتنا السابثة بوقف اطلاق النار وانسحاب الحملة الامنية”.
هذا وكانت القيادات العسكرية والامنية الموالية لحزب الاصلاح في محافظة تعز قد عقدت اجتماع صباح اليوم ، اقرت فين  حسم معركة المدينة القديمة ووادي المدام مهما كانت النتائج المترتبة على ذلك.
حيث عقدت ما تسمى اللجنة الأمنية اجتماعاً بغياب المحافظ رئيس اللجنة، وتقاسم الوكيل الإصلاحي عبد القوي المخلافي، وقائد المحور القيادي الإصلاحي سمير الحاج، إدارة الاجتماع، وخرج الاجتماع بقرارات دون استشارة المحافظ.
ويعتبر الاجتماع انقلاباً على محافظ المحافظة نبيل شمسان، حيث لا يحق لوكيل المحافظة أن يترأس اجتماعاً للجنة الأمنية، وبينما تهرب قائد المحور أمس من رئاسة الاجتماع، عاد اليوم ليحضر شريكاً في الإدارة، بينما كان سالم قائد الحشد الشعبي هو صاحب القرار في الاجتماع.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
تابعنا على شبكات التواصل
القائمة البريدية

الطقس في عدن
الطقس في عدن
31°
Mostly Cloudy
05:3318:20 +03
ThuFriSat
33/28°C
33/29°C
34/29°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');