محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
عدن.. إزدياد الانقطاعات الكهربائية مع قدوم شهر رمضان نتيجة لإستمرار فشل حكومة الشرعية

 

يافع نيوز – خاص:

إزدادات خلال الثلاثة الايام الماضية الانقطاعات الكهربائية في العاصمة عدن بالتزامن مع انقطاعات كهربائية طويلة في بقية المحافظات.

وقال مواطنون انهم كانوا يعتقدون ان رمضان هذا العام سيكون مختلفاً لكون الكهرباء ظلت لا تنقطع خلال ايام الشتاء والى قبل شهر تقريباً، إلا ان حالة الكهرباء بدأت تعود لسابقاتها من الاعوام التي تؤرق فيها الكهرباء مضاجع المواطنين خاصة مع اشتداد فصل الصيف.

وشكى مواطنو عدن من انقطاعات الكهرباء هذه الايام بشكل متكرر، مشيرين الى ان الانقطاعات تتراوح بين ”  – ساعات ” تأخذ فيها مدة الانقطاع ساعتين تتكرر مرتين الى ثلاث مرات يومياً.

وتقول مصادر في كهرباء عدن ان سبب الانقطاعات تاتي نتيجة لعجز في الكهرباء وانعدام المشتقات النفطية التي لا تزال تعاني منها محطات كهرباء عدن، ومحطات تزود المواطنين بالوقود نتيحة احتكار استيراد المشتقات.

الجدير بالذكر ان هاتين المشكلتين تؤكدان فشل حكومة الشرعية وعجزها في ضع حلول لهما، رغم كل الدعم المقدم لها والايرادات التي تتلقاها .

 

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
تابعنا على شبكات التواصل
القائمة البريدية

الطقس في عدن
الطقس في عدن
30°
Mostly Cloudy
05:3318:20 +03
ThuFriSat
min 28°C
34/28°C
34/29°C
تويتر
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');