محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مديرة التاهيل والبحث العلمي بوزارة الصحة تناقش مع المفوضية السامية والهجرة الدولية وضع المهاجرين الأفارقة في ملعب حاشد بالمنصورة

يافع نيوز – عدن – خاص
عقدت  مديرة التاهيل والتدريب والبحث العلمي بوزارة الصحة اليمنية الدكتورة دريام البكري ، اليوم الأربعاء ، اجتماع مع كلا من المفوضية السامية لشوون اللاجئين والمنظمة الدولية للهجرة ، وذلك لمناقشة وضع المهاجرين الأفارقة من الاثيوبيين والجنسيات الأخرى في ملعب حاشد بالمنصورة.
وفي الاجتماع تم الاتفاق على ان يكون هناك فريق طبي باشراف وزارة الصحة يذهب بشكل يومي لمعاينة وفحص المهاجرين الأفارقة المتواجدين في الملعب ، ونقل الحالات المرضية والمصابة منهم للعلاج في مستشفى “الصداقة” عبر المنظمة الدولية للهجرة.
 وفيما يخص اللاجئين من الصومال ومن يحمل اوراق اللجوء تم الاتفاق على ان تتكفل بهم المفوضية السامية ، وباقي الدور ياتي للسلطات المحلية لنقلهم إلى مكان آخر ومن تم ستتبنى منظمة IOM بتوفير بعض الاحتياجات متل الفرش والماء والحمامات والخزانات.
كما سيكون للمنظمة تدخل في الاصحاح البيئي والتوعية الصحية والاهتمام فيهم من الامراض والمساعدة لهم.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
تابعنا على شبكات التواصل
القائمة البريدية

الطقس في عدن
الطقس في عدن
31°
Mostly Cloudy
05:3318:20 +03
ThuFriSat
min 28°C
34/29°C
34/29°C
تويتر
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');