fbpx
في لفتة انسانية .. قائد اللواء الرابع في النخبة الشبوانية يتفقد مرضى مركز غسيل الكلى بمدينة عتق
شارك الخبر

يافع نيوز – شبوة – خاص.
قام المقدم وجدي باعوم الخليفي قائد اللواء الرابع للنخبة الشبوانية صباح اليوم بزيارة مركز غسيل الكلى بمدينة عتق وكان في استقباله الأستاذ احمد سالم بن سماء مدير المركز.
وتفقد قائد اللواء الرابع بالنخبة الشبوانية خلال الزيارة سير العمل والخدمات التي يقدمها لمرضى الفشل الكلوي وكذا الصعوبات التي تواجه مركز غسيل الكلى، واطمئن المقدم باعوم على صحة المرضى وتمنى لهم دوام الصحة والعافية.
وقام الأستاذ احمد سالم بن سماء مدير المركز بتقديم شرح موجز عن طبيعة العمل والاحتياجات الملحة التي يحتاجها المركز، وكذلك نسبة زيادة المرضى فيه مما تسبب عجز في استقبال الحالات الجديدة مشدداً على ضرورة تكاتف الجهود لدعم هذا المركز الحيوي الذي يقدم خدماته للمرضى مجاناً ، والسعي لدى الجهات الحكومية والمنظمات الدولية والمدنية لرفد المركز بأجهزة غسيل كلوي جديدة لمواجهة تزايد عدد المرضى في ظل نقص في الاجهزة ، وقدم الأستاذ احمد بن سماء شكره وتقديره للمقدم وجدي باعوم على زيارته الكريمة لمركز غسيل الكلى لتلمس أحوال المرضى .
وفي نهاية الزيارة قدم المقدم وجدي باعوم الخليفي شكره وتقديره للكادر الطبي وإدارة المركز على الجهود المبذولة لتخفيف الأم المرضى .
أخبار ذات صله