fbpx
إجتماع لبحث إيجاد معالجات لانقطاع المياة في مديرية الشيخ عثمان بعدن وتحسين خدمتها
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – منيف عبد الغفور
اجتمع الاستاذ / احمد محضار احمد مدير عام مديرية الشيخ عثمان بالمهندس / علوي المحضار المدير العام لمؤسسة المياه والصرف الصحي وبحضور الاخ /زكي حداد  نائب المدير العام للمؤسسة وذلك لبحث الاشكاليات المتعلقة بانقطاع المياه عن منطقة الممدارة وعبد القوي في مديرية الشيخ عثمان وكذا ضعف عملية الضخ للمياه في الشبكة والتي يعاني منها المواطنين في المديرية وايجاد الحلول السريعة لرفع المعاناة عن المواطنين في المديرية.
وفي الاجتماع اكد المحضار مدير عام المديرية على ضروة ايجاد الحلول وتحسين خدمة المياة مطالبا بتحسين خدمة المياه للمواطنين و تطبيق مبدأ عدالة التوزيع للحصص المائية للمديريات والاخد بعين الاعتبار الكثافة السكانية والتوسع العمراني في المديرية.
ومن جانبه ابدى علوي المحضار مدير عام مؤسسة المياه استعداده لعمل الحلول   للاشكاليات والتي يعانيها المواطنين في المديرية وتطبيق عدالة التوزيع للحصص المائية بين المديريات مع الاخد بعين الاعتبار لتوسع  المديرية وكثافتها السكانية للمساهمة في رفع المعاناة عن المواطنين .
حضر الاجتماع الاخ / فتحي السقاف نائب مدير العام للمؤسسة لشؤون الياه ،والاخ / رمزي نعاش مدير المنطقة الاولى مستهلكين ،والاخ / بلال هاشم الشعبي مدير المنطقة الثانية مياه
أخبار ذات صله