محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
خيانة اخوانية جديدة تسقط معسكر العود بمحافظة إب بأيدي مليشيا الحوثي

يافع نيوز -متابعة.
في خيانة جديدة لحزب الاصلاح اخوان اليمن داخل معسكر 30  بالعود بالضالع سيطرت مليشيا الحوثي الارهابية على المعسكر واسقطت منطقة العود في يدها.
شهود عيان اكدوا ان خيانة من قبل قيادات عسكرية تنتمي لحزب الاصلاح من بعض ابناء العود سلموا مواقعهم للمليشيا الحوثية اثناء تقدم الحزام الامني بالضالع والقوات التابعة لقائد اللواء 30  العميد هادي العولقي.
وبحسب الشهود فقد تم تسليم المواقع المطلة على معسكر اللواء 30 الى المليشيا الحوثي لتطبق حصار على المعسكر وتسيطر عليه مساء اليوم فيما انظم مقاتلين كانوا يدعون انهم مع المقاومة الشعبية بالعود الى مليشيا الحوثي.
هذه الخيانات الجديدة التي تسجلها منطقة العود الشمالية تأتي  ضمن مسلسل الخيانات المتواصلة التي ينفذها اخوان اليمن وقواتهم في طول وعرض جبهات القتال بمحافظات الشمال والتي كان آخرها خيانة اخوان اليمن وقواتهم بمأرب لقبائل حجور التي تعرضت لأسوأ تنكيل ارتكبته مليشيا الحوثي الارهابية.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
30°
Partly Cloudy
05:4818:15 +03
FriSatSun
min 28°C
33/29°C
34/29°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');