محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
إعلان
الشعيبي يناقش مع قيادة الإدارة الإعلامية بانتقالي لحج سبل تفعيل النشاط الإعلامي

 

يافع نيوز / لحج / خاص :
ناقش رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج المحامي رمزي عبدالله الشعيبي صباح اليوم الأربعاء مع قيادة الإدارة الإعلامية بالمجلس سبل تفعيل النشاط الإعلامي والارتقاء به إلى مصاف العمل الإعلامي الهادف الذي يواكب تطورات المرحلة الراهنة وتوسيعه ليشمل تغطية كافة أنشطة وتحركات المجلس الانتقالي في كافة مديريات المحافظة .

وأشاد الشعيبي في مستهل اللقاء بالجهود التي بذلتها وماتزال تبذلها قيادة الإدارة الإعلامية في المجلس في سبيل نقل وتغطية أنشطة المجلس في المحافظة ومديرياتها مؤكدا على أهمية ودور الإعلام باعتباره الوسيلة المثلى والمرآة العاكسة لنشاط المجلس لمحاكاة الداخل والخارج على حدٍ سواء .


وأبدى رئيس القيادة المحلية لانتقالي لحج استعداده لتذليل كافة الصعوبات التي تعترض الإدارة الإعلامية وتقديم كل أوجه الدعم والرعاية لها بما يسهم في تنفيذ المهام الماثلة أمامها والواجبات المناطة على كاهل قيادتها خصوصا في ضل المرحلة الراهنة التي قال : إنها بحاجة إلى بذل المزيد من الجهود من قبل الجميع .


من جانبه أكد رئيس الإدارة الإعلامية بانتقالي لحج غازي العلوي حرص واهتمام قيادة الإدارة الإعلامية بكل ما من شأنه أن يسهم في تطوير وتفعيل العمل الإعلامي وتنظيمه ليشمل تغطية كافة الأنشطة التي تنفذها القيادات المحلية بكافة مديريات المحافظة .


وثمن العلوي الجهود التي يبذلها فريق العمل في الإدارة الإعلامية الذين قال : إنهم يعملون بجهود ذاتية طوال الفترة الماضية وبإمكانات بسيطة مقارنة بالعمل والجهد الذي بذلوه طوال الفترة الماضية مشيدا بالوقت ذاته بالاهتمام الذي يوليه رئيس القيادة المحلية بالمجلس الأستاذ رمزي الشعيبي بالعمل الإعلامي ودعمه وتشجيعه لأي جهود للارتقاء به ومواكبته للأوضاع الراهنة .

حضر اللقاء نائب رئيس القيادة المحلية بالمجلس الأستاذ محمد أحمد العماد ومدير مكتب رئيس القيادة المحلية لانتقالي لحج الدكتور علوي عيدان ونائب مدير إدارة الإعلام بالمجلس سعدان اليافعي .

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
30°
Partly Cloudy
05:4818:00 +03
MonTueWed
33/29°C
34/29°C
33/28°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');