fbpx
السلطة المحلية وادارة التربية في مديرية الشيخ عثمان بعدن يدشنان الاختبارات الاساسية للعام 2019 – 2018 م
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – منيف عبد الغفور

دشن الاستاذ /أحمد محضار أحمد مدير عام مديرية الشيخ عثمان والاستاذ / انور محضار  مدير ادارة التربية في الشيخ عثمان الاختبارات المرحلة الاساسية ( تاسع )  للعام الدراسي 2019 – 2018 م .

وفي التدشين للاختبارات والذي تفقد فيه عدد من المدارس وهي مدرسة 30 نوفمبر بنين – والعبادي بنات – والفجر بنين – والممدارة بنات واطلعا على نظام الكنترول واللجان المشكلة للتنظيم الاختبارات بحسب اللوائح لنظام الكنترول.

واشاد احمد محضار مدير عام المديرية بما لمسة من تنظيم رائع للاختبارات  بالكنترول واللجان المختلفة والتي تساهم في ضبط عملية الاختبارات منوها الى اختيار افضل نمودج للكنترول  من المدارس المختلفة  لتعميمها على مدارس المديرية معبرا عن ارتياحه من سير الاختبارات داخليا وان هذا القرار يعد ناجحا و سيحد من ظاهرة الغش مقارنة بالسنوات السابقة .

ومن جانبه قال أ/انور محضار مدير تربية الشيخ عثمان  أننا اليوم ندشن الامتحانات الاساسية بهمة عالية و نستطيع القول بأن لا وجود للغش بعكس الإمتحانات المركزية.

وأن قرار الإمتحانات بالمعدل التراكمي كان صائب وخطوة جبارة في سير عملية التعليم والتعلم رغم ضيق الوقت لصدور هذا القرار الا انه اتى في محله ويعد انصاف للطلاب المثابرين ودعم لاولياء الامور المتابعين بحرص لابنائهم

كما اطلع المحضاران على هموم ومعاناة الادارات المدرسية من الكثافة العددية للطلاب وكذا  احتياجات المدارس من المشاريع واستكمال الفصول الدراسية  الملحقة .

أخبار ذات صله